مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وكيل تعليم كفر الشيخ تتفقد لجان تصحيح مادة اللغة العربية للشهادة الإعدادية

0

كتب – شريف العقدة:

تفقدت الدكتورة بثينة كشك ، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ، بدء تصحيح مادة اللغة العربية في كنترول مدرسة الوحدة العربية ،مناشدة المصححون باتباع الإجراءات الاحترازية ، ودقة التصحيح ، لينال كل طالب حقه ، مؤكدة أنها لن تتهاون مع عدم الدقة في التصحيح.

كماتفقدت  صباح اليوم،عدد من لجان إداراتي شرق كفر الشيخ التعليمية وسيدي سالم التعليمية ، مشددة بتطبيق الإجراءات الاحترازية ،ومنع الغش ، لينال كل طالب حقه.

ومن ناحيته تابع اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ ، أداء طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحان مادة الجبر ، وبدء تصحيح أوراق امتحانات الطلاب في مادة اللغة العربية في 10كنترولات بمدن المحافظة ،بإشراف الدكتورة بثينة كشك ، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، وتلقى تقريراً من وكيل الوزارة يفيد بعدم تلقي المديرية أي شكاوى من الطلاب أو أولياء أمورهم في اليوم الثاني لأداء الطلاب للامتحانات، مشدداً بتطبيق الإجراءات الاحترازية ،حفاظا على صحة الطلاب والمعلمين ، موجها بدقة التصحيح ، وعدم السماح بالغش في اللجان .

قد يهمك ايضاً:

سيدي سالم التعليمية تحتفل بختام أنشطتها التربوية

حملة كبري للتبرع بالدم نظمها اتحاد طلاب كلية الصيدلة…

وعلى جانب أخر كما جاء ذلك بحضور الدكتور سلامة الويشي ، المدير العام للتعليم العام ،والمهندس يوسف بسيوني ، رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية ، ومصباح عسكر ، رئيس كنترول الإعدادية المهنية.

التعليقات مغلقة.