مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وفاه صيدلي مصري ضربا بالرصاص علي يد سيدة أثناء عمله.””اعرف السبب “”

10

كتب- هشام محمود :

كشف مصدر مسؤول بالمملكة العربية السعودية، تفاصيل وفاةالصيدلي المصري أحمد حاتم، التابع لمحافظة المنوفيه والمقيـم بالسـعودية بـ مدينة ســكاكا، إثر أطلاق أعيرة نارية عليه من سيدة سعودية.

 

وقال المصدر في تصريحات ، إن القنصلي العام بالرياض السفير طارق المليحي، أوفد على الفور مندوب القنصلية بسكاكا الكوف، لمتابعة إجراءات التحقيق مع المتهمة السعودية التي أطلقت النار على المصري، مما أدى إلى وفاته.

 

قد يهمك ايضاً:

العثور على طفلين داخل شقة بلا عائل بقرية دماط بالغربية

جنايات سوهاج تحيل أوراق قاتل الطفلة حبيبة لفضيلة المفتى

وانتشرت وسائل التواصل الاجتماعي علي خبر وفاة المصري أحمد محمد حاتم،في صباح الأربعاء 13/7/2022، والذي يعمل طبيبًا صيدليًا في إحدى الصيدليات بالمملكة العربية السعودية، وأوضحت المنشورات أن الوفاة سببها إطلاق رصاصتين من إحدى السيدات السعوديات والتي طلبت منه صرف مضاد حيوي دون إرشادات طبيب، وهو الأمر الذي جعل المصري يرفض أن يصرفه لها فوجهت إليه الرصاص.

ومن قبل، تلقت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة تقريرًا من المؤسسة حول أولى ثمار مبادرة اتكلم ماتخفش.. مصر معاك، المعنية بتقديم خدمات الاستشارات والدعم النفسي للشباب من أبناء المصريين في الخارج.

ويأتي ذلك في إطار التعاون المشترك بين وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج والمؤسسة الطبية الرائدة في مجال الصحة النفسية عبر الإنترنت.

التعليقات مغلقة.