مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وفاة عمير سعود بن عرار الظاهري

39

كتب _ احمد حسين 

انتشر في الساعات القليلة الماضية خبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بوفاة عمير سعود بن عرار الظاهري، رئيس مجلس إدارة شركة بن عرار القابضة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتفاعل المغردون مع الخبر بعبارات التعزية والمواساة، فمن هو عمير سعود بن عرار الظاهري وسبب الوفاة. هذا ما سنتعرف عليه في الأسطر التالية.

قد يهمك ايضاً:

“صحة غزة”: الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 7 مجازر…

” العسومي” يثمن مواقف روسيا الداعمة للقضية…

هو عمير سعود بن عرار الظاهري ولد ويقيم بدولة الإمارات العربية المتحدة، تاريخ الميلاد نوفمبر 1960 يبلغ من العمر 61 سنة، حصل علي بكالوريوس إدارة الأعمال، وعلوم الحاسوب عام 1985م، وذلك من جامعة سياتل، بالولايات المتحدة الأمريكية، بعد التخرج عمل في المجال العقاري، وحقق نجاحاً كبيراً وتولي العديد من المناصب، شغل منصب مدير القطاع العقاري بجهاز أبو ظبي للاستثمار في الفترة ما بين 1985 حتي 2007م، بالإضافة لكون محللاً اقتصاديا في الجهاز ذاته، ثم شغل منصب عضوية مجلس إدارة، غرف تجارة وصناعة ابوظبي، ثم شغل منصب عضو مجلس إدارة ” شركة المستثمر الوطني”.

عمير سعود بن عرار الظاهري هو المؤسس ورئيس مجلي إدارة شركة كيو بي كيو انترناشيونال منذ عام 2018م، كما أنه هو المالك ورئيس مجلس الإدارة لشركة ” مدائن القابضة ” منذ عام 2005، ورئيس مجلس إدارة شركة عرار القابضة منذ عام 1995م.

التعليقات مغلقة.