مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وفاة الكابتن أدهم السلحدار مدرب المجد السكندري بأزمة قلبية بعد هدف لفريقه

22

كتب _ يوسف سلامة 

توفى الكابتن ادهم السلحدار ، المدير الفني للمجد السكندري، ونجم الإسماعيلي السابق، عقب إحراز فريقه هدفًا في مرمى الزرقا، في الجولة التاسعة من دوري الدرجة الثانية

وقد تعرض لأزمة قلبية عقب تسجيله الهدف، حيث ظهر وهو يسجد لله شكرًا على الهدف الذي جاء في اللحظات الأخيرة من المباراة، ليسقط أرضًا في الدقيقة 94.

وعلى الفور دخلت سيارة الإسعاف إلى ملعب المباراة لمحاولة إنقاذه وتم نقله إلى مستشفى العامرية ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

قد يهمك ايضاً:

وكتب المركز الإعلامي لنادى المجد السكندري عبر حسابه الرسمي على «تويتر»: «لا حول ولا قوة إلا بالله.. رحمة الله على الكابتن المحترم ادهم السلحدار نجم ومدرب الإسماعيلي السابق.. توفي بأزمة قلبية بعد هدف لفريقه المجد السكندري في الدقيقة الأخيرة بالدرجة الثانية.. يارب ارحمه وصبّر أهله.. أنا مش مصدق. لا إله إلا الله محمد رسول الله».

 

بينما قال أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك»: «عاجل.. وفاة ادهم السلحدار بأزمة قلبية عقب إحراز فريقه المجد هدف في الوقت القاتل أمام الزرقا».

 

وكتب الإعلامي أحمد شوبير عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك»: «البقاء لله وحده.. خالص العزاء في وفاة المغفور له بإذن الله الصديق وزميل الملاعب كابتن ادهم السلحدار .. اللهم ارحمه واغفر له وألهم ذويه ومحبيه الصبر الجميل على فراقه».

التعليقات مغلقة.