مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وفاة الشيف الشربيني عن عمر يناهز الـ62 عاماً.. حقيقة الخبر بالتفاصيل

3٬172

كتب _ يوسف سلامة

تصدر  أنباء وفاة الشيف الشربيني بفيروس كورونا عن عمر 62 عاما إلى رئيس محرك بحث جوجل في مصر خلال الساعات الماضية 2021.

كشفت مصادر مطلعة مقربة من أسرة الشيف الشربيني ، حقيقة خبر رحيله عن عالمنا اليوم ، مؤكدة أن هذا الخبر “غير دقيق”.

وبالمثل ، قالت عدة صفحات موثقة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، إن كل التغريدات ومقاطع الفيديو الأخرى المنشورة على موقع يوتيوب حول رحيل الشيف المصري “الشربيني” من عالمنا بسبب كورونا ، هي أخبار لا أساس لها من الصحة على الإطلاق.

تجدر الإشارة إلى أن بداية صعود اسم الشيف المصري الشربيني إلى قائمة الكلمات الأكثر بحثًا على جوجل ويوتيوب ، يرجع إلى استغلال بعض القنوات على المنصة. موقع YouTube من أجل شعبية الشربيني ، حيث نشروا مقاطع تعلن وفاته من أجل كسب المشاهدات وإثارة البلبلة بين جمهورهم ومعجبيهم.

قد يهمك ايضاً:

وتحقق نداء الصباغ..إغلاق ملعب المنصورة 3 أشهر بسبب عملية…

تُجديد الثقة في الفنان محمد رياض لرئاسة المهرجان القومي…

جدير بالذكر أن الشيف الشربيني يُدعى في الواقع “عبد السامي محمد الشربيني” ، وهو مواطن مصري ، يُعتبر من أبرز الشيفات في مصر اليوم ، من مواليد 16 يونيو 1959 م ، ما يعنيه هو 62 سنة. سنة حتى 2021 ويعمل حاليا كمقدم برامج لقناة “cbc” وهو متزوج ولديه أطفال.

ديانة الشيف الشربيني مسلمة أو مسيحية

يتساءل الكثير من الناس ما هي ديانة الشيف الشربيني ، هل هو مسلم أم مسيحي ، والجدير بالذكر أنه يعتنق ديانة “الإسلام”.

وانتشرت الأنباء خلال الأسبوع الماضي عن تدهور الحالة الصحية للشيف الشربيني وتم نقله إلى المستشفى بعد إصابته بفيروس كورونا ، وتم الرد على هذا الخبر في نفس اليوم ، ليبين أنها مجرد إشاعات. التي لا أساس لها في الحقيقة.

أشارت مصادر مصرية إلى عدم الالتفات إلى الشائعات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ، وطالبت المواطنين بمتابعة الصحف المصرية الرسمية المعروفة.

التعليقات مغلقة.