مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وظائف أمانة منطقة الرياض ورابط التقديم بالوظائف الخالية

1

تقدم أمانة الرياض من خلال موقعها الإلكتروني العديد من الخدمات الهامة التي توفرها للأفراد في مدينة الرياض العاصمة، يمكن الحصول عليها بطريقة إلكترونية، كما تقوم بالإعلان عن الوظائف المطلوبة في الأمانة والتي تصل اليوم إلى 62 وظيفة شاغرة، يتمكن من التقديم عليها الحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها فأعلى.

وكانت أمانة منطقة الرياض قد أعلنت عن وظائف شاغرة لحملة الثانوية العامة وأعلى من الخريجين من الجنسين وتصل عدد الوظائف الشاغرة حوالي 62 وظيفة ويتم التقديم من خلال موقع الأمانة على شبكة الإنترنت وفق مجموعة من الشروط والتي تحتاج إلى تسجيل حساب على الأمانة حتى يتمكن المستفيد من الدخول وتعبئة نموذج التقديم وتقديم الشهادات والخبرات إن وجدت والتقديم على الوظائف.

وبداية من اليوم الثلاثاء الموافق 26 أكتوبر وحتى غدا الأحد 31 أكتوبر 2021 تم التقديم على وظائف أمانة منطقة الرياض، بعد أعلنت على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “التويتر”، عن حاجتها إلى 62 موظف لحملة الثانوية العامة للذكور والإناث، كما أوضحت أيضاً الشروط والضوابط المطلوبة للتقديم على تلك الوظائف، والتقديم من خلال الموقع الإلكتروني لأمانة منطقة الرياض، ومن خلال هذا المقال سنقوم بنشر خطوات وشروط التقديم على وظائف أمانة الرياض، ورابط التقديم.

شروط وظائف أمانة الرياض

قد يهمك ايضاً:

مقطع فيديو..رجل يشعل النار في نفسه أثناء محاكمة ترامب

لدواعٍ لوجستية.. “ماكرون” يشكك بإمكانية تزويد…

وضعت أمانة الرياض مجموعة من الإرشادات التي تساعد المتقدمين على تعبئة نموذج الوظائف كما أعلنت عن توافر الوظائف لذوي الاحتياجات الخاصة ولابد من كتابة الحال في التقديم.

خطوات التقديم على وظائف أمانة الرياض

  • يتم التقديم على وظائف أمانة الرياض من خلال مجموعة من الخطوات التي تبدأ بالتسجيل على موقع الأمانة:
  • التسجيل والدخول من خلال النفاذ الوطني الموحد وبيانات منصة ابشر الإلكترونية.
  • يتم الدخول على وظائف أمانة الرياض وتعبئة نموذج التقديم بعد تحديد الوظيفة والتعرف على الشروط الخاصة بها.
  • تعبئة البيانات الشخصية وبيانات المؤهل وبيانات التواصل، ورفع كافة الخبرات والدورات التدريبية وكذلك إضافى سي في للمتقدم. والحصول على رقم الطلب لمتابعة الطلب على موقع أمانة الرياض.

وقد نوهت أمانة منطقة الرياض في المملكة العربية السعودية، من قبل أن فتح باب التقديم أمام المواطنين في المملكة العربية السعودية، بدأ منذ اليوم الثلاثاء، ويستمر في استقبال طالبات التعيين عبر المواقع الإلكتروني، حتي يوم الأحد المقبل الموافق الأول من شهر نوفمبر المقبل من العام الجاري عشرين واحد وعشرين، حيث تم فتح باب التعيين علي اثنتان وستون وظيفة متوفرة في أمانة الرياض، ولكن الوظائف المتوفرة سوف تكون بنظام التعاقدات المؤقتة وليس العمل بها بشكل دائما.

التعليقات مغلقة.