مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وزير القوى العاملة :زيارة أسبوعية لمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة لمتابعة المستجدات

1

كتب – سمير عبد الشكور:

عقد وزير القوى العاملة محمد سعفان، اجتماعه الأسبوعي مع قيادات ورؤساء الإدارات المركزية بديوان عام الوزارة ، فى إطار الاجتماعات الدورية التى يعقدها الوزير أسبوعيا مع رؤساء الإدارات المركزية وقيادات ديوان عام الوزارة لمتابعة ملفات عمل الوزارة  خاصة ملفي الانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة ، ومتابعة تطبيق الإجراءات  الاحترازية  للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد بالوزارة ومديريات القوي العاملة بالمحافظات.

قد يهمك ايضاً:

تابع الوزير خلال الاجتماع المستجدات في مبنى وزارة القوى العاملة بالعاصمة الإدارية الجديدة ، حيث اكتملت المبانى والتأسيسات بنسبة 90 % بالمبنى ، وتستكمل التجهيزات ، كما وجه بعمل زيارة أسبوعية لمقر الوزارة ، من خلال الإدارة المختصة للوقوف على آخر المستجدات والاحتياجات النهائية من التجهيزات وغيرها قبل انتقال العاملين إليها.

وشدد الوزير على ضرورة استكمال قاعدة بيانات العمالة غير المنتظمة بالمحافظات من أرض الواقع ، ومتابعة التسجيل في مواقع المشروعات القومية الكبري ، وتنقيح قاعدة البيانات المسجلة بمديريات القوى العاملة بالمحافظات ، حتى يتم البدء في الرعاية الكاملة لتلك الفئة .

وأكد الوزير على الاستعداد لانتخابات التنظيمات النقابية للعام المقبل ، وتجهيز المنظومة المعدة لذلك ، وتنقيح بيانات المنظمات النقابية عليها ، والتواصل مع النقابات للوقوف على مشكلاتها وتذليل الصعوبات التي تواجهها .

 

التعليقات مغلقة.