مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وزير الشباب و الرياضة ومحافظ أسوان يحضران في المارثون الأول للشباب الإفريقي بأسوان

2

كتبت – ابتهال آدم:

انطلق اليوم مارثون الشباب الإفريقي في نسخته الأولى من امام كوبري أسوان الجديد والإنتهاء بنادي أسوان، بمسافة 11 كيلو ،  والذي يأتي في إطار فعاليات إسوان عاصمة الشباب الإفريقي التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة ، بمشاركة 1500 شاب يمثلون 27 دولة إفريقية  ، ، وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان.

وتقوم وزارة الشباب والرياضة بتنفيذ عدد من البرامج والانشطة بالمحافظة، والتي تهدف الي دمج أبناء القارة الافريقية في بوتقة واحدة، للتاكيد على أن مصر دائما تتواجد مع أشقائها وأصدقائها من الدول الافريقية، بهدف التنمية على صعيد كافة المجالات.

قد يهمك ايضاً:

بعثة مازيمبى تصل القاهرة اليوم لمواجهة الأهلى بإياب دورى…

الليلة.. إيفرتون يتحدى ليفربول فى مباراة قوية بالدوري…

واعرب الدكتور أشرف صبحي عن سعادته بتواجد هذا الحشد  من أبناء الجاليات الافريقية في مصر للمشاركة في هذا الحدث الرياضي الكبير والذي يقام في نسختة الأولى بأسوان، مشيرا الى أن هناك مزيد من الفاعليات والانشطة الشبابية والرياضية التي تنفذها الوزارة لأبناء القارة السمراء على أرض مصر، تزامنا مع رئاسة مصر للإتحاد الأفريقي.

ووجه الدكتور اشرف صبحي الشكر للواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان على جهودة الكبيره في توفير كافة الامكانات من أجل استضافة تلك الاحداث الرياضية، والتي من شأنها أن تساهم في الترويج السياحي لمعالم أسوان التاريخية.

اترك رد