مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وزير الشباب والرياضة يوقع بروتوكول تعاون شبابي مع المجر

1

كتبت – ابتهال آدم:

وقع الدكتور أشرف صبحى – وزير الشباب والرياضة بروتوكول تعاون شبابي مع الوزير المجرى ليفنت مجيار – وزير الدولة المجرية للشؤون البرلمانية، وذلك في اطار الدورة الثالثة للجنة الوزارية المصرية المجرية المشتركة للتعاون الاقتصادي والعلمي والفني، برئاسة الدكتورة سحر نصر- وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي عن الجانب المصري وليفنت مجيار عن الجانب المجرى.

تضمن البروتوكول عدة برامج شبابية في مجال البرلمانات الشبابية والبرامج الثقافية والتطوعية وريادة الاعمال والتوظيف وأسابيع الاخاء في مجال الفنون الشعبية والكورال والموسيقى.

قد يهمك ايضاً:

اليوم..المصري البورسعيدي يواجه فاركو بالدوري

المدير الفني لدريمز الغاني : مستوي الفريق فاجأ الزمالك ،…

أكد  الوزير على ضرورة فتح افاق جديدة للشباب المصري داخل مصر وخارجها وتوفير فرص تدريبية في مختلف المجالات، وتحقيق التواصل مع مختلف الثقافات وتجسير العلاقات الشبابية بين شباب مصر وشباب العالم .

وأعرب الوزير عن رغبته في فتح افاق للتعاون الرياضي بين مصر والمجر خاصة في مجال انتقاء الموهوبين ومجال رياضة الممارسة (الرياضة للصحة والحياة).

شهد اللقاء الدكتورة سحر نصر- وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى،  والدكتور هشام عرفات – وزير النقل، وعمرو طلعت –  وزير الاتصالات، عز الدين أبو ستيت-  وزير الزراعة، حيث وقع الوزراء بروتوكولات تعاون كل فيما يخصه.

اترك رد