مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وزير الشباب والرياضة يقوم بجولة تفقدية بنادي النادي بشيراتون

3

كتب – أحمد مصطفى:

قام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، صباح البوم، بجولة تفقدية لفرع نادي النادي بشيراتون بمصر الجديدة بحضور الدكتور أحمد الشيخ رئيس مجلس أمناء نادي النادي بشيراتون، وذلك بعد التشغيل التجربيي للنادي وافتتاحه.

أكد وزير الشباب والرياضة على اهمية سرعة الانتهاء من باقي الاعمال بالنادي خاصة بعد افتتاحه بشكل تجريبي للجمهور، وقبل الافتتاح الرسمي له.
مشيرا إلى أن نادي النادي يمتاز بالعديد من المقومات التي تجعله جاذب للجمهور لممارسة الرياضة، وهو الامر الذي تعكف عليه وزارة الشباب والرياضة دائما في خطتها، وهي توسيع قاعدة الممارسة بين الشباب وممارسة الرياضة.

قد يهمك ايضاً:

” العسومي” يثمن مواقف روسيا الداعمة للقضية…

وأضاف وزير الشباب والرياضة أن أحد أهم أهداف سلسلة أندية نادي النادي، هو تقديم الخدمات للنشء والشباب والأسر، وأن تكون ملتقى رياضي واجتماعي متميز للأعضاء وتطوير الجانب الرياضي والبدني والاجتماعي وتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية وهو ما يساعد في نهضة وتطوير المجتمع.

ويضم نادي النادي بشيراتون “ملاعب كرة القدم، الملاعب المتعددة الأغراض، ملاعب التنس الأرضى، ملاعب الإسكواش، صالة البولينج، صالات الأنشطة الرياضية، الصالة المغطاة، تراك مشي، تراك دراجات، ملاعب بادل تنس، المبنى الاجتماعى والأماكن المخصصة للأسر والعائلات”، بجانب حمام سباحة أوليمبي، وصالة جيم، وصالة الجمباز، كما تم تدشين بعض الأكاديميات الرياضية في كرة اليد وكرة القدم والكاراتيه.

التعليقات مغلقة.