مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وزير الشباب والرياضة يطمئن على مو صلاح

4

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

صرح المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة إن الحالة النفسية لمحمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي جيد للغاية.

وكان صلاح تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن يتأكد لحاقه بالمنتخب في مونديال روسيا الذي ينطلق 14 يونيو المقبل.

وأشار الوزير في تصريحات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” إل أنه أجرى اتصالا مع هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة وإيهاب لهيطة مدير المنتخب، للتعرف على حالة صلاح.

قد يهمك ايضاً:

وتابع “يتوجه غداً الثلاثاء محمد صلاح برفقة طبيبه المعالج إلى إسبانيا لاستكمال مرحلة العلاج، التي تتم تحت الإشراف الكامل لنادى ليفربول”.

وواصل “يسافر أبو ريدة الأربعاء برفقة محمد أبو العلا طبيب المنتخب من إيطاليا إلى أسبانيا للاطمئنان ومتابعة حالة صلاح والاتفاق على خريطة الطريق خلال الأسبوعين القادمين إن شاء الله”.

وأضاف “بفضل الله الحالة النفسية لمحمد صلاح جيدة جداً خصوصاً بعد حالة غير مسبوقة من اهتمام ودعاء جميع المصريين وفى مقدمتهم سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية”.

وتابع “من المتوقع إن شاء الله أن يلحق محمد صلاح ببعثة المنتخب فى القاهرة عند عودتهم من بلجيكا يوم ٧ يونيو بعد لقاء منتخبها فى بروكسل يوم ٦ يونيو”.

وختم “سيتوجه المنتخب من القاهرة بتشكيلته الكاملة والنهائية إلى مدينة جروزني الروسية يوم الأحد ١٠ يونيو استعداداً لملاقاة أوروجواي في أولى مباريات كأس العالم يوم الجمعة ١٥ يونيو فى مدينة إيكاترينبرج”، متمنيا لصلاح الشفاء التام والعاجل، وللمنتخببالتوفيق فى مبارياته الودية ونهائيات كأس العالم”.

اترك رد