مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وزير الشباب والرياضة يشهد توقيع بروتوكول بين نادي “النادي” ومجموعة من الأكاديميات الخاصة في المجالات الرياضية

1

كتبت  – سحر جمال الدين:

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم، توقيع بروتوكول تعاون بين شركة UFC مصر المسئولة عن إدارة الأنشطة الرياضية بنادي النادي المملوك للوزارة مع مجموعة من  أبرز الأكاديميات الرياضية في الألعاب المختلفة، وهي: Anderlecht Academy ، Coachium Tennis Academy ، Swim Academy،Hard Work Academy، أكاديمية كابتن أمير وجيه للإسكواش وأكاديمية لبنى عروسي للجمباز.

وحضر حفل التوقيع اللواء فوزي عطية رئيس مجلس أمناء نادي النادي، و المهندس طارق عامر رئيس مجلس إدارة شركة UFC مصر، و رؤساء الأكاديميات.

 

وعبر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن سعادته بهذا البروتوكول، لافتًا إلي أنه سيُساهم في تخريج أجيال رياضية قادرة على المشاركة في البطولات المحلية والدولية بما تملكه هذه الأكاديميات من خبرة واحترافية.

وزير الشباب والرياضة

قد يهمك ايضاً:

«كولر»: سيمبا منافس قوي.. ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في…

«كولر» يحاضر اللاعبين بالفيديو قبل المران الأخير

صبحي: الشباب والرياضة حققت عوائدمالية بلغت 1.8 مليار جنيهمن المشروعات الاستثمارية

وأشاد “وزير الشباب والرياضة ” بتجربة استغلال الوزارة لأصولها بالتعاون مع القطاع الخاص، لافتًا إلي أن وزارة الشباب والرياضة حققت عوائد مالية بلغت 1.8 مليار جنيه، من المشروعات الاستثمارية التي تُنفذها الوزارة بالشراكة مع القطاع الخاص، لتطوير واستغلال وإدارة أصول الوزارة الشبابية والرياضية بنظام حق الانتفاع.

 

وأكد اللواء فوزي عطية رئيس مجلس أمناء نادي النادي، أن مجلس الأمناء يحرص علي الاستعانة بالكوادر المتميزة في القطاع الخاص، مشيرًا إلي أن هذا البروتوكول سيُساهم في زيادة اشتراكات العضوية في ظل السمعة الطيبة التي تتمتع بها الأكاديميات التي تعاقدت معها شركة UFC مصر المسئولة عن النشاط الرياضي في النادي.مؤكدا أن المنشآت الرياضية في النادي، والتي أقيمت علي أحدث مستوي هندسي وتكنولوجي، ستُساعد الأكاديميات في تنفيذ خططها الاحترافية.

 

وأكد المهندس طارق عامر رئيس مجلس إدارة شركة UFC المسئولة عن إدارة الأنشطة الرياضية، أن البروتوكول الموقع مع الأكاديميات يستهدف خلق أجيال رياضية من براعم النادي في كل الأنشطة الرياضية، مشيرًا إلي أنه تم انتقاء الأكاديميات بعناية في كل نشاط لأننا نريد أن نُقدم للرياضة المصرية تجربة احترافية قائمة علي أسس علمية، ومشيدًا بالمنشآت الرياضية في نادي النادي.

 

ومن جانبهم، رحب رؤساء الأكاديميات عن سعادتهم وفخرهم بالإنضمام إلى منظومة نادي النادي في ظل الطفرة الكبري الذي أحدثها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وحرصه علي مشاركة القطاع الخاص في نهضة المنظومة الرياضية والشبابية.

 

وتعهد رؤساء الأكاديميات ببذل كل الجهد لتحقيق هدف النادي وإحداث الطفرة في قطاع البراعم والناشئين بالنادي، مما ينعكس على مستقبل الرياضة المصرية.

 

وحرص رؤساء الأكاديميات علي إجراء جولة تفقدية بالنادي والملاعب المخصصة للفرق الرياضية وأشادوا بالمجهودات المبذولة من المسئولين بالنادي.

اترك رد