مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وزير الشباب والرياضة.. “ستاد القاهرة” سيكون مؤسسة داعمة للاقتصاد الوطني

2

كتبت – ابتهال آدم:

إلتقى ظهر اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة باللواء على درويش رئيس هيئة ستاد القاهرة الدولي، وذلك لبحث تطوير هيئة الإستاد والتي ستشمل كافة الملاعب، ومنها ملعب كرة القدم الرئيسي، إستعدادا لإستضافة مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم موسم 2018/2019.

قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة: منح مصر حق استضافة وتنظيم كأس العالم للأندية…

وأكد الدكتور أشرف صبحي.. أن ستاد القاهرة هو قلعة رياضية تاريخية يجب الاهتمام بها، لتكون دائما قبلة مصر الرياضية في إستضافة البطولات الرياضية المختلفة. وأوضح وزير الشباب والرياضة.. أن ستاد القاهرة سيكون مؤسسة ذي طابع إقتصادي، ستساهم بشكل كبير في دعم الاقتصاد الوطني من خلال تحويله لمنشأة إستثمارية على غرار الاستادات الرياضية العالمية.

وفي سياق متصل.. قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أنه يسعى خلال المرحلة الحالية في إيجاد آلية لعودة جماهير كرة القدم للمدرجات، لافتا الى انه بدأ بالفعل في خطوات جادة في هذا الشأن سيبدأها بحملة توعية كبيره بالتعاون مع الأندية الرياضية الجماهيرية والشعبية، حيث تم التواصل مع قطبي كرة القدم في مصر الاهلى والزمالك، والذى رحبا بإطلاق هذه الحملة لعودة الجماهير. وأختتم وزير الشباب والرياضة تصريحاته.. بأن المجال الرياضي يجب ان يكون جاذبا لرؤوس الأموال، مؤكدا أنه مجال خصب للاستثمار، ومشيرا الى انه يجب تغيير الاطار الفكرى للقائمين على العمل الرياضي في جعل الرياضة صناعة حقيقية تساهم بشكل كبير في دعم الاقتصاد المصري

اترك رد