مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وزير الرياضة يلتقي نظيره الكاميروني لبحث التعاون المشترك

1

كتبت – ابتهال آدم:

التقى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ،اليوم الأحد بنادى السيارات والرحلات المصري، السيد بيدونجا مكاباتا وزير الرياضة والتربية البدنية الكاميروني الذى يزور مصر حاليا على هامش استضافة القاهرة لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة فى الفترة 20-30 أكتوبر الجاري.

حضر اللقاء كل من السفير محمد لبرنغ سفير الكاميرون بالقاهرة ، والسفير مدحت المليجي سفير مصر بالكاميرون الجديد، والدكتور عمرو علوانى رئيس الاتحاد الإفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولى للكرة الطائرة.

قد يهمك ايضاً:

حافلة لاعبي المقاولون العرب أمام المستشفي العام بالمحلة…

وتحقق نداء الصباغ..اغلاق ملعب المنصوره 3 اسهر بسبب عملية…

تناول اللقاء بحث التعاون المشترك بين الجانبين المصري والكاميروني على صعيد المجال الشبابي والرياضة فى الفترة المقبلة ، إضافة إلى الحديث حول استعدادات الكاميرون لاستضافة بطولة الأمم الإفريقية لكرة القدم فى 2019.

وأكد المهندس خالد عبد العزيز على عمق العلاقات القائمة بين مصر والكاميرون فى مختلف المجالات، متطلعا لمزيد من التعاون على صعيد برامج التبادلات الشبابية بين البلدين، واستضافة مصر للمعسكرات التدريبية للفرق الرياضية الكاميرونية فى مختلف الألعاب.

كما رحب وزير الرياضة بالتعاون مع الكاميرون فيما يخص المساهمة فى الأعمال التنظيمية لبطولة الأمم الإفريقية لكرة القدم المقرر إقامتها بالكاميرون فى 2019.

ومن جانبه، أعرب وزير الرياضة الكاميرونى عن أمله فى تعميق التعاون الثنائي بين مصر والكاميرون فى المجال الرياضي والشبابي، مقدما الدعوة للمهندس خالد عبد العزيز لزيارة الكاميرون فى الفترة المقبلة.

 

اترك رد