مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وزير الرياضة يحضر مران معسكر منتخب الشباب قبل السفر إلى تونس

12

كتب – أحمد مصطفى:

حرص الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي مؤازرة منتخب مصر للشباب، خلال معسكره الذي يقيمه استعداداً للمشاركة في تصفيات بطولة امم افريقيا والتي ستقام في تونس خلال الفترة من 15 الي 28 ديسمبر 2020.

اكد صبحي علي مؤازرة منتخب الشباب لكرة القدم بقيادة ربيع ياسين المدير الفني للمنتخب،خلال تصفيات بطولة افريقيا في تونس، والتي يتنافس فيها منتخبات “مصر -المغرب -الجزائر -تونس -ليبيا” ويتاهل من هذه التصفيات منتخبين لبطولة أمم افريقيا المقرر اقامتها في موريتانيا مارس 2021.

واضاف صبحي ان وزارة الشباب والرياضة تدعم كل المنتخبات القومية في جميع الالعاب لتنافس علي البطولات الدولية، حيث ان الوزارة تعمل علي تذليل كل العقبات للمنتخب وذلك قبل سفرهم الي تونس في 13 ديسمبر الحالي للمشاركة في تصفيات بطولة أمم أفريقيا.

اتحاد الكرة يوافق على سفر منتخب الشباب إلى تونس يوم 8 ديسمبر

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد وافق على سفر بعثة منتخب الشباب إلى تونس، لخوض فعاليات بطولة شمال أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بموريتانيا 2021، يوم 8 ديسمبر الجاري، بدلا من يوم 13 ديسمبر الذي كان مقررا من قبل وهو موعد وصول باقي البعثات، وذلك وفقا لطلب ربيع ياسين المدير الفني للمنتخب.

ويستهل منتخب الشباب مشواره بالبطولة بمواجهة نظيره الليبي يوم 15 ديسمبر الجاري، ثم المنتخب التونسي يوم 18 من الشهر ذاته، ثم منتخب الجزائر يوم 24 ديسمبر الجاري، ويختتم شباب الفراعنة، مواجهاتهم في البطولة بملاقاة المنتخب المغربي، يوم 27 ديسمبر الجاري.

وجمال محمد علي يطمئن على استعدادات منتخب الشباب

قد يهمك ايضاً:

حرص الدكتور جمال محمد علي، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، على مؤازرة منتخب الشباب، تحت 20 عامًا، بقيادة ربيع ياسين، خلال معسكره الذي يقيمه استعدادًا للمشاركة في بطولة شمال إفريقيا، المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021 بموريتانيا.

وتابع جمال محمد علي، آخر استعدادات شباب الفراعنة من حيث حجز الملاعب ومكان الاقامة والانتقالات  قبل السفر إلى تونس، بعد غد الثلاثاء، لخوض فعاليات بطولة شمال أفريقيا خلال الفترة من 15 الي 28 ديسمبر  الجاري والمؤهلة لكأس الأمم بموريتانيا 2021.

 

جانب من تدريبات الفريق

 

الوزير يلتقى لاعبو المنتخب
الوزير مع افراد المنتخب

 

التعليقات مغلقة.