مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وزير الرياضة يبحث استعدادات النسخة الثانية من مهرجان البحر الأحمر للفعاليات الرياضية

13

اجتمع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة مع اللجنة المنظمة لمهرجان البحر الأحمر للفعاليات الرياضية المقرر تنظيمه فى نسخته الثانية خلال الفترة المقبلة بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار، ومحافظتي البحر الأحمر، والسويس.

تطرق الاجتماع إلى الحديث حول الاستعدادات المتعلقة بفعاليات السياحة الرياضية المدرجة ضمن النسخة الثانية من المهرجان، والتى تتنوع ما بين المغامرة والسيارات وألعاب التحمل، والماراثونات والسباحة المفتوحة، وباراموتور، وباراجليدنج، ودراجات هوائية وغيرها من المنافسات بمشاركة جنسيات أجنبية من مختلف دول العالم.

قد يهمك ايضاً:

تُجديد الثقة في الفنان محمد رياض لرئاسة المهرجان القومي…

كرة يد .. تعرف على مجموعة مصر فى اولمبياد باريس 2024

وجه الدكتور أشرف صبحى بتنظيم النسخة الثانية من مهرجان البحر الأحمر للفعاليات الرياضية على أعلى مستوى أسوةً بالنسخة الأولى التى لاقت إشادة كبيرة من قبل جميع المشاركين، مشيراً إلى ضرورة استهداف أعداد كبيرة من المشاركين فى هذه النسخة.

لفت وزير الشباب والرياضة إلى أهمية الفعاليات الرياضية بمهرجان البحر الأحمر ، والتى تقام منافساتها فى المشروعات التنموية الجديدة التى تشهدها مصر، وتُظهر أمام المشاركين المناظر الطبيعية الخلابة، وأبرز المعالم السياحية والأثرية، مما يساهم فى تنشيط السياحة.

حضر الاجتماع الدكتورة سونيا عبد الوهاب رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، والدكتور عمرو الحداد مساعد الوزير، وأحمد عبد الخالق مدير عام الإدارة العامة للفعاليات والسياحة الرياضية، بالإضافة إلى ممثلى الشركات المنظمة للمهرجان.

التعليقات مغلقة.