مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وزير التعليم العالي يتفقد أعمال تطوير منشآت مجمع العلوم الإنسانية والاجتماعية بجامعة الإسكندرية

3

كتب – محمد عيد:

وزير التعليم العالي يتفقد أعمال تطوير منشآت مجمع العلوم الإنسانية والاجتماعية بجامعة الإسكندرية.

 

تفقد د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمي صباح اليوم الخميس مجمع العلوم الإنسانية والاجتماعية بالشاطبى، برفقة د. عصام الكردي رئيس جامعة الإسكندرية، ونواب رئيس الجامعة والعمداء؛ للوقوف على آخر عمليات التطوير للمنشآت، والمعامل، والقاعات الدراسية، والملاعب، وعمليات الرصف، والترميم لبعض المباني.

 

ومن جانبه، أكد رئيس الجامعة أنه جار الانتهاء من كافة أعمال إنشاءات مجمع العلوم الإنسانية والاجتماعية؛ لتوفير كافة سبل الراحة، والأمان للطلاب للنهوض بالعملية التعليمية.

 

 

قد يهمك ايضاً:

كما افتتح الوزير فعاليات ندوة “يوم البيئة العربى” بكلية التجارة تحت عنوان: (استثمار مستدام لبيئة أفضل)، والتي تتناول العديد من المحاور، منها:  مشاكل البيئة المختلفة كالاحتباس الحرارى، والأمراض والأوبئة، والمشكلات الحالية التى تواجه البيئة كالتلوث البيئى من مياه وأغذية وضوضاء.

 

 

وأشاد د. خالد عبد الغفار  خلال فعاليات الندوة بوجود خطة متكاملة بالجامعة لتدوير المخلفات (ورقية ـ بلاستيكية)، مؤكدًا على ضرورة أن يكون لدى الطلاب الوعى والفكر المتقدم لإدارة الأزمات البيئية، وخدمة الوطن.

 

وأشار د. السيد الصيفى عميد كلية التجارة إلى أن هذه الندوة جاءت انطلاقاً من أهمية المشاركة المجتمعية ودمج طلاب الكلية بالمجتمع، لافتًا إلى دور الكلية في تفعيل المجموعات المستهدفة لخدمة البيئة بالمدارس ومراكز الشباب والجامعات الأهلية.

 

وفي سياق متصل، افتتح الوزير معرض الشركات المشاركة، والتى تضم أجهزة ومعدات صديقة للبيئة.

 

 

اترك رد