مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وزيرا الرياضة والأوقاف ومحافظ شمال سيناء في جولة تفقدية بمدينة العريش

3

كتب – أحمد مصطفى :

إحتفالا بأعياد تحرير سيناء قام اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف، واللواء محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، بجولة تفقدية بمدينة العريش، تفقدوا  خلالها معرض إنتاج أرض سيناء فى مقر المدينة الشبابية بالعريش، والذي يضم العديد من المنتجات الزراعية ومنتجات الأسر المنتجة.

وأدى السادة الوزراء يرافقهم محافظ شمال سيناء صلاة الجمعة، حيث تضمنت خطبة ألقاها وزير الأوقاف وذلك  بمسجد المدينة الشبابية والتي جاءت تحت عنوان “أسس بناء الأوطان ومحاربة الشائعات”.

كما تضمنت الجولة تفقد إستاد العريش الرياضي، والصالة المغطاة، وتم مشاهدة عدد من العروض الرياضية من فنون لعبة الكاراتيه والجمباز، وكذلك عرض خاص من الفنون الشعبية والتراثية .

وفي هذا الصدد أكد الدكتور أشرف صبحي  وزير الشباب والرياضة، على إهتمام القيادة السياسية بأبناء محافظة شمال سيناء هذه البقعة الطاهرة من أرض مصر، مشيرا الى أن خطة الوزارة تتضمن العديد من الأنشطة الشبابية والرياضية لأبناء المحافظة.

قد يهمك ايضاً:

” العسومي” يثمن مواقف روسيا الداعمة للقضية…

دعاء يوم الثامن عشر من رمضان 2024 ..اللهم تقبَّل منّا وعلى…

وأوضح صبحي أنه سيتم تنظيم معرض خاص لأبناء محافظة شمال سيناء لعرض كافة المنتجات اليدوية والحرفية، بمركز شباب الجزيرة، مؤكدا أيضا على عمل ملتقى رياضي كبير يضم عدد من الالعاب والعروض الرياضية، وإستضافة كل الفرق الرياضية التي تمثل محافظة شمال سيناء في مختلف الالعاب الرياضية.

اترك رد