مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وزارة الشباب تستكمل تنفيذ برامج التوعية بترشيد استهلاك المياه

5

كتبت – ابتهال آدم:

تنظم وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة الموارد المائية والري مجموعة من برامج التوعية بترشيد استهلال المياه على مدار أشهر إبريل ومايو ويونيو 2018 من خلال تنفيذ 27 لقاءً حوارياً تحت عنوان “نقطة مياه تساوى حياة” بمختلف المحافظات بمشاركة 5400 مستفيداً من النشء والشباب.

قد يهمك ايضاً:

البحوث الزراعية وبحوث الصحراء يتابعان نتائج المشروعات…

ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة اليوم.. والعظمى بالقاهرة تصل…

كما تتضمن برامج التوعية بترشيد استهلاك المياه تنفيذ خمس ندوات بمحافظات “القاهرة والمنوفية ودمياط وأسيوط وسوهاج”، بالإضافة إلى تنفيذ مسابقة معلوماتية للترشيد باستهلاك المياه يتم طرحها على الموقع الاليكتروني لوزارة الشباب.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد قامت بتنفيذ 20 لقاءً للتوعية بترشيد استهلاك المياه شارك بها أساتذة متخصصون من وزارة الموار المائية والري بحضور 2285 من النشء والشباب وذلك بمراكز الشباب والمدن الشبابية ومراكز التعليم المدني ومكتبات مصر العامة ومراكز النيل للإعلام.

كما تم تنفيذ أسبوع المياه تحت عنوان “النقطة ..تفرق” بالتعاون مع الشركة القابضة لمياه الشرب وزارة الموارد المائية والري ووزارة الأوقاف والأزهر الشريف ووزارتي التربية والتعليم والثقافة خلال الفترة من 16-22 مارس الماضي داخل 21 محافظة بإجمالي عدد مستفيدين 6600 من النشء والشباب في إطار الاحتفال باليوم العالمى للمياه.

اترك رد