مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ورش عمل مجانية في تنمية مهارات اللغة الايطالية واللغة اليونانية القديمة واللغات الشرقية بآداب عين شمس

4

كتبت – مريم ياقوت :

تحت رعاية ا.د محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس ، ا.د هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ا.د مصطفى مرتضى عميد كلية الآداب، ا.د رشا الديدي وكيلة الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و تنفيذ ا.د ايمان طه مديرة وحدة متابعة الخريجين بالكلية نظمت وحدة متابعة الخريجين التابعة لقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالكلية ورش عمل مجانية بعنوان : ” مهارات اللغة الإيطالية” و ” مهارات اللغة اليونانية القديمة ” ، ” اللغات الشرقية ” وذلك بالتعاون مع قسمى الحضارة الأوروبية واللغات الشرقية.

هدفت ورش العمل إلى تنمية المهارات اللغوية في هذه اللغات لتأهيل خريجي الكلية للعام الجامعي ٢٠٢٠ / ٢٠٢١  لسوق العمل، و عقدت الورشة  بمعمل اللغات بالكلية.

قد يهمك ايضاً:

وأشاد ا.د مصطفى مرتضى بمجهودات وحدة متابعة الخريجين التابعة لقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالكلية التى  تسعى دائماً للتواصل مع خريجي الكلية وطلاب السنة النهائية ولمتابعة حالتهم الوظيفية والعملية وتدريب من لم يستطع إيجاد فرص عمل في مختلف المجالات من خلال إقامة الورش العملية ومعارض التدريب والتوظيف لخلق أفضل فرص عمل لهم سواء في مجال التخصص أو خارج التخصص بعد اتاحة فرص التدريب المجانية لهم  ومن خلال التواصل مع كبريات الشركات في جميع المجالات والتخصصات.

فيما أوضحت ا.د رشا الديدي أهمية تعلم اللغات في خلق فرص عمل إضافية حيث أن عددا كبيرا من الوظائف خاصة في مجالات السياحة والتدريب والاتصالات والتدريس تحتاج إلى إجادة أكثر من لغة كشرط أول من شروط الالتحاق بهذه الوظائف او للترقي بها .

وأضافت”الديدي” أن الوحدة أعدت خطة تنفيذية للخطة الاستراتيجية للجامعة لتطوير مهارات الخريجين وتأهيلهم لسوق العمل تماشيا مع رؤية مصر ٢٠٣٠.

التعليقات مغلقة.