مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

برلماني يحيي السفارة الكندية على احتفائها بفوز الفراعنة على الكاميرون

5

كتب: أحمد مصطفي

قد يهمك ايضاً:

النائب سيد حنفى يوجه سؤال لوزير التموين عن سياسة الوزارة حول…

ايفلين متى تتقدم باقتراح برغبة لإنشاء مدرسة لتعليم صناعة…

وجه النائب السيد شمس الدين عضو مجلس النواب التحية والتقدير الى السفارة الكندية فى مصر على احتفائها بفوز منتخب مصر على الكاميرون فى نصف نهائى كأس الأمم الأفريقية، فى المباراة التى أقيمت بينهما وقولها على حسابها الرسمى على تويتر ومواقع التواصل الاجتماعى “هتنيموا الكاميرون من المغرب يا مصريين”، ونشرها معها صورة فرحة لاعبى منتخب مصر بعد فوزهم بركلات الترجيح 3/1 على منظم البطولة.
وقال ” شمس الدين ” فى بيان له اصدره اليوم إن منتخب مصر لكرة القدم لم يسعد الشعب المصرى فقط ولكنه اسعد كل شعوب العالم بادائه رفيع المستوى أمام منتخب الكاميرون مؤكداً أن جميع نجوم مصر كانوا على مستوى المسئولية ويستحقون هذا الفوز الكبير على منتخب الكاميرون.

وكان السفير الكندى فى مصر لويس دوما قد حرص على تشجيع مصر قبل انطلاق مباراة الكاميرون، وكتب على تويتر قائلا: ياللا يا فراعنة اقهروا هؤلاء الأسود”.
وكان السفير دوما قد حرص على تهنئة مصر أيضا عقب فوزها على منتخب المغرب فى مبارة دور الثمانية بهدفين لهدف يوم الأحد.
وقال السفير على تويتر: “لهذا نسمى محمد صلاح الملك المصرى، رقى القيادة الرياضة، نموذجا لنا جميعا.. مبروك لمصر”. وأرفق السفير مع التغريدة صورة نجم ليفربول والمنتخب المصرى وهو يحتضن ويواسى أشرف حكيمى لاعب المنتخب المغربى عقب انتهاء مباراة مصر والمغرب.

التعليقات مغلقة.