مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

..وتتوالي مواقف تركي آل الشيخ الإنسانية الرائعة..ويوجه بعلاج طارق عبد الله لاعب الإتحاد

2
قد يهمك ايضاً:

حكم قضاء الصوم عن المتوفى

ملتقى “رمضانيات نسائية” بالجامع الأزهر يبين…

 كمال سعد
 

وتتوالي المواقف الإنسانية الرائعة لمعالي المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة بالسعودية ،بعد ان وجه بعلاج طارق عبد الله، لاعب الاتحاد، في أحد المستشفيات خارج المملكة.. ليؤكد آل الشيخ أنه جدير بالكرسي الذي يجلس عليه،وهي احد الأسباب القوية للشعبية الجارفة التي يتمتع بها داخل وخارج المملكة .

وتعرض طارق عبد الله، للإصابة بالرباط الصليبي، خلال مشاركته مع الاتحاد أمام الفتح، في الجولة الخامسة بدوري المحترفين، حيث سقط على الأرض، بعدما اختل توازنه دون احتكاك مع أحد من اللاعبين.

ونشرت الهيئة العامة للرياضة، بيانًا عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، جاء فيها الآتي..

” معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ يوجه بعلاج لاعب نادي الاتحاد طارق عبدالله بصورة عاجلة في أحد المستشفيات خارج المملكة”.

من جانبه، علق نواف المقيرن، رئيس نادي الاتحاد، على هذه اللفتة الطيبة من تركي آل الشيخ، برسالة قال فيها “ليست مستغربة من اخي معالي المستشار تركي آل الشيخ و فوقكم الله لكل خير”.

46486242 2104928039601277 2615263693146947584 n.jpg? nc cat=106& nc ht=scontent cai1 1

وفي هذا السياق، رد طارق عبد الله، برسالة الشكر والتقدير لتركي آل الشيخ، في رسالة قال فيها “ألف شكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على دعمه المعنوي وتكفله بمصاريف علاجي، وغير مستغرب من معاليكم دعم شباب الوطن”.

اترك رد