مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

هيونداي تطرح قمة مجموعة سيارات السيدان أزيرا الجديدة كلياً في الشرق الأوسط

35

 

تقرير : غادة احمد

قد يهمك ايضاً:

العمدة سليمان غانم…مالاتعرفه عن الراحل الفنان صلاح…

كشفت شركة هيونداي موتور الشرق الأوسط وأفريقيا عن الجيل السابع من سيارة السيدان أزيرا الرائدة في أسواق الشرق الأوسط.

لقد كانت أزيرا الجديدة كليًا وفية لأصولها المتمثلة في الجودة الفائقة والرفاهية منذ طرحها في عام 1986، يأتي الطراز الجديد كليًا بخطوط جريئة ومجموعة من التقنيات والميزات الجديدة لتوفير أداء فائق ومستويات رائعة من الراحة للركاب.

وتعليقًا على إطلاق سيارة السيدان الجديدة كليًا، قال السيد بريان بارك، رئيس هيونداي الشرق الأوسط وأفريقيا: “بصفتها سيارة سيدان كبيرة فاخرة ومتناسقة بشكل جميل، تولد أزيرا الجديدة كليًا بتصميم يحظى على إعجاب الأجيال والتفضيلات المختلفة مع اندماج رائع بين الفن والتكنولوجيا والأداء المبهر “.

قال سليمان الزبن، رئيس هيونداي الإمارات: “نؤمن في هيونداي أن القيادة ينبغي أن تكون مرتبطة بالحواس، وتجسد “أزيرا” الجديدة كلياً هذه الفلسفة بوضوح تام، لأنها تجمع بين الجمال المذهل والعديد من الميزات المبتكرة للوصول إلى مركبة متفوقة في مختلف جوانبها. إن هذه السيارة تعد تعبيراً حقيقياً عن المساعي الجادة التي تبذلها هيونداي بهدف تقديم تعريف جديد للرفاهية في الإمارات”.

إن التناسب الجميل للتصميم الخارجي ليس هو الوحيد الذي يميز النموذج، ولكن النحت السلس المستوحى من رؤية هيونداي موتور للتنقل في المستقبل.

يبلغ طول أزيرا الجديدة كليًا 5،035 ملم، أي 45 ملم أطول من الجيل السابق. مع قاعدة عجلات أطول بمقدار 10 مم وبروز خلفي أطول بمقدار 50 مم، تحمل أزيرا الجديدة تمامًا أبعادها الجديدة برشاقة مع ميزة إضافية تتمثل في مقصورة داخلية أكثر اتساعًا.

 

 

التعليقات مغلقة.