مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

هيثم شاكر يطرح أغنية تتر مسلسله الرمضاني ” حب عمري”

77

قام الفنان هيثم شاكر بطرح أغنية تتر مسلسله الرمضاني ” حب عمري” والتي تشاركه البطولة فيه الفنانة سهر الصايغ .

الأغنية من كلمات ​أمير طعيمة​، ألحان ​رامي جمال​، توزيع وميكساج وديجتال ماستر أحمد إبراهيم، وغيتار مصطفى أصلان.

 

وشهد ماراثون المسلسلات الرمضانية2020 أمس عرض الحلقة الأول من مسلسل “حب عمرى”،

أحداث الحلقة الأولى من ” حب عمري”

دارت حول قصة حب نشأت بين عيسى ” هيثم شاكر” وجارته سارة ” سهر الصايغ” ،

وحاول عيسى خلال الحلقة الالتحاق بوظيفة محاسب ، وتقدم للحصول على الوظيفة لشركة ” الشبراوى” ، ولكن طلبه قُبل بالرفض ، وبدأ العمل كسائق فى إحدى الشركات.

قد يهمك ايضاً:

حكم قضاء الصوم عن المتوفى

ملتقى “رمضانيات نسائية” بالجامع الأزهر يبين…

وخلال الحلقة تعرض ” عيسى” لمطاردة من سيارة خلال قيامه بتوصيل سيدة ” أماني كمال” ويتعرض للضرب من قبل الآخرين وتمكن من الإفلات منهم ويهرب بسيارته.

ولكن السيدة التى كانت معه فى السيارات تُعجب بشهامته وتحكى له قصة معاناتها وتطلب منه العمل معها فى شركتها.

 أبطال المسلسل

تأليف ​فداء الشندويلي​، إخراج عبد العزيز حشاد، ومن بطولة منة فضالي، مي القاضي، أحمد كرارة، حنان سليمان، أماني كمال، ديانا هاشم، سامح الصريطي، وتامر فرج.

مشواره المهني

هيثم شاكر بدأ بالغناء في سنوات دراسته الأولى من خلال إنشاده لأغاني الأطفال في الحفلات المدرسية باستمرار، تلقى في بداياته تشجيعاً كبيراً على الغناء من والدته .

 

وكان الظهور الأول لـ”هيثم شاكر” كان من خلال البوم “كولكشن ميوزيك ناو ” الذي يُعتبر البداية الحقيقية لمشواره الفني وذلك بعد أن التقي مع المنتج “فايز عزيز” والموزع الموسيقي “حميد الشاعري” في أغنيته الأولى “أحلف بالله” عام 2001 التي حققت نجاحاً كبيراً وكانت بمثابة الانطلاقة نحو طريق الشهرة والنجومية. واصل الفنان مسيرته الفنية بعد ذلك بثبات واصدر عام 2004 م ألبومه الأول “خليك جنبي”، ثم الألبوم الثاني بعنوان “جديد عليا” عام 2008 م، بالإضافة إلى مجموعة من الأغاني الفردية وأغنيات الأفلام والمسلسلات. ثم الألبوم الثالث عام 2014 “احلى قرار” والبوم معرفه قديمة 2019 “

اترك رد