مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

هيئة التأمين الصحى تتسلم مقرها بمدينة النوباريه الجديدة للبدء فى مزاولة عملها

30

 

كتب : وائل فرار

حرصا على توفير كافه الخدمات الحيويه التي يحتاجها الساده المواطنين بمدينة النوباريه الجديدة وبناء على التنسيقات التي تمت مع هيئه التامين الصحي لسرعة استلام الوحدات المخصصه لهم لتشغيلها لخدمه المواطنين.
إستقبل المهندس أحمد اسماعيل جبر رئيس الجهاز لجنة من هيئة التأمين الصحى بالبحيرة للبدء فى إجراءات تسليم مقر التامين الصحي بمدينة النوبارية لتقديم جميع الخدمات الطبية للتأمين الصحى وبالاخص تلاميذ وطلاب مدارس مدينة النوبارية والمناطق المجاورة والموظفين والعمال الذين يتحملون عناء ومشقه السفر لانهاء اجراءات التامين الصحي خارج المدينه.

قد يهمك ايضاً:

مركز الأورام الجديد بكفرالشيخ خدمات خمس نجوم

حيث يقع المقر في مبنى المجمع المصالح الحكوميه الواقع في المنطقه الفاصله بين المنطقه السكنيه والمنطقه الصناعيه على الطريق الصحراوي مباشره لتيسير الوصول والانتقال اليه.
يتكون المقر من اربع وحدات اداريه مشطبه تشطيب كامل باجمالي مساحه ٥٠٠ متر مربع كامله المرافق في الدور الاول علوي لتسهيل الوصول لكبار السن وذوي الاحتياجات وابنائنا طلبه المدارس.

وقد وعد السيد الدكتور محمد رفيق رئيس هيئه التامين الصحي بالبحيره بسرعه تشغيل عيادات التامين الصحي لتخدم المواطنين المخاطبين بقانون التامين الصحي من الطلبه والموظفين والعمال وفتح العيادات واستقبال المرضى والحالات لخدمه المواطنين.
وإذ يؤكد جهاز المدينه حرصه الدائم على توفير كافه الخدمات الحيويه التي يحتاجها السادة المواطنين والتعاون والتكاتف مع جميع الجهات والوزارات الخدميه لتوفير الخدمات بصوره لائقه بسكان المدينه الكرام.

 

 

التعليقات مغلقة.