مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

هو أنا خاطفاك ولا إيه.. زوجة الفنان محمد دياب تداعبه على فيسبوك.. والجمهور يُعلق: ابننا يكلضم براحته

75

داعبت المذيعة هاجر الإبياري زوجها الفنان محمد دياب على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حيث نشرت صورة تجمعهما على البحر أثناء قضاء عطلتهما.

ودوّنت هاجر الإبياري على الصورة قائلة: «هو انا خطفاك ولا ايه.. مالك ماتفرفش معانا كده»، ليرد الجمهور والمتابعين قائلين: «ابننا يكلضم براحته»، وأضاف آخر قائلًا: «حقه والله.. يادوب لسه فايق من القتل والخناق والفرهده مهو تعب برضه».. وذلك تعليقا على مشاركته في مسلسل نسل الأغراب.

محمد دياب

قد يهمك ايضاً:

الخطيب يزور أحمد رفعت ويطمئن على حالته الصحية

الفريق ربيع:”نستمر في تقديم خدماتنا ونؤكد لابديل عن…

ونجح الفنان محمد دياب في خطف الأنظار بعد نجاحه في تقديم واحد من أفضل الأدوار التي تم تقديمها خلال السباق الرمضاني أثناء مشاركته في مسلسل نسل الأغراب ضمن مجموعة من أفضل الفنانين.

والفنان محمد دياب مطرب وممثل مصري، حصل على مؤهل متوسط بسبب ظروفه المادية ولم يستطيع إكمال دراسته ولكن موهبته ساعدته في أن يتعلم على يد “فاروق الشرنوبي” و”صلاح الشرنوبي” بدأ الغناء مبكرًا في سن الخامسة عشرة في محلات والأفراح واكتشفه المنتج”نصر محروس” وعرض عليه أغنية “غمازات” وقام بوضعه في قالب المطرب الشعبي بالرغم من قدراته الفنية الكبيرة التي لم تقتصر على الغناء فقط بل وصلت إلى التمثيل ثل” ولكونه يمتلك صفة ابن البلد ويشبه الناس التي في الشوارع وجد المخرج “أكرم فريد” في صاحبة موهبة التمثيل والقدرة على التشكيل فرشحه في مسلسل “ساحرة الجنوب” عام 2015، في دور ” هاني عدلي” قدم بعدها أعمالا عدة في التلفزيون والسينما.

واعتادت المذيعة هاجر الإبياري زوجة الفنان محمد دياب مداعبة زوجها عبر صفحات السوشيال ميديا، حيث نشرت من قبل صورة له في تصميم على ورقة «كوتيشينة» دوّنت عليها قائلة: «الولد اللي بيقش»، ومن قبل أيضًا كتبت: «لما الستات تحب في جوزي و انا واقفة كيس جوافة».

وخلال عرض مسلسل نسل الأغراب كانت دائمة لدعم زوجها عبر حسابها وحسابه، وفي مشهد زواجه من رغدة ابنة عزيزة – منة فضالي – شاركت منشورًا مدوّن فيه «يا علي يا غريب بتتجوز عليا يالموكوس يالمنحرف».

التعليقات مغلقة.