مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

هنيدي ضحية “رامز عقله طار” فى تاسع أيام رمضان

3

وقع النجم الكوميدي محمد هنيدي ضحية لرامز جلال في الحلقة التاسعة من برنامج “رامز علقة طار”، الذي يعرض عبر قناة mbc مصر،وذلك في الساعة السادسة ونصف مساءً.

ويظهر «هنيدي» برفقة رامز جلال في برنامج رامز عقله طار من داخل إحدى مدن الملاهي في السعودية، وخاض عدد من التحديات، قبل أن يظهر معه رامز جلال في أخر تحدي ويقوم بالقفز في حمام سباحة.

بدأت الحلقة بظهور محمد هنيدي واستقبله فى البداية الفنان حسن عسيري،واشترك في لعبة Paint ball، وأصابه رامز جلال بطلقات .

ثم فقرة الحوار مع المذيعة سارة مراد التى ألقت عليه بعض الأسئلة

ولم يفلت هنيدى من سخرية رامز جلال كعادته أثناء تقديمه للحلقة بطريقته المعهودة من ضحيته تاسع حلقات برنامجه ومنها” ايه الجزمة دى ..لابس تريلتين في رجليه”.

قد يهمك ايضاً:

رانيا يوسف تعلن عن قصة حب جديدة

مصر تستضيف أول بطولة عربية عسكرية للفروسية

ويعد “ هنيدي” هو تاسع ضيوف برنامج “رامز عقله طار”، حيث استضاف رامز خلال الحلقات السابقة كل من الفنان أحمد سعد ودينا الشربيني وحمو بيكا والراقصة البرازيلية لورديانا، واللاعب مجدي قفشة، ورمضان صبحي، والفنانة دينا محسن الشهيرة بـ “ويزو” وفهد المولد ومحمد عبد الرحمن” توتا”.

ويقدم هذا العام برنامج “رامز عقله طار”، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻيله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض ويتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ما يزيد من فزعه وخوفه.

 

التعليقات مغلقة.