مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“هندي” وجه مشرق زاد تألقه في ظل جائحة كورونا

9

كتبت :أماني النجار

دائماً وأبداً تعودنا على أن الشدائد والمحن هي مصنع الرجال ، وليس المقصود هنا الرجال بمعناها الضيق فالرجال هنا تشمل النساء والرجال من الأبطال الذين تفرزهم الأزمة .

وها نحن اليوم أمام نموذج حي من تلك النماذج التي نتحدث عنها .

فالمكان هو حزب مستقبل وطن وبالتحديد أمانة محافظة البحيرة .

قد يهمك ايضاً:

النائب سيد حنفى يوجه سؤال لوزير التموين عن سياسة الوزارة حول…

ايفلين متى تتقدم باقتراح برغبة لإنشاء مدرسة لتعليم صناعة…

والحدث جائحة كورونا التي إجتاحت العالم بأسره ، أما بطل الحدث أو بطلة الحدث إن صح التعبير فهي الدكتورة داليا حامد هندي أمين عام المتابعة والتواصل الاجتماعي بحزب مستقبل وطن محافظة البحيرة

وجهه مشرق لشابه كشفت  أزمة كورونا العالمية عن معدنها وعن حماسها وتفانيها في العمل ،فهي نموذج يحتذى به في العمل الجاد والتواصل والمشاركة الفعالة والتواجد في قلب الحدث دون أن تخاف أو تخشي الفيروس اللعين بالعكس كانت من أولى الجنود على خط المواجهة ضمن كتيبة مستقبل وطن بالبحيرة .

وقد شاركت هندي في العديد من الفعاليات طيلة فترة الأزمة وحتى الأن بداية من المشاركة في فاعليات تطهير شوارع قرى ومراكز محافظة البحيرة وكذلك فاعليات تنظيم صرف رواتب الموظفين والمعاشات وأيضاً تنظيم صرف منحة العمالة غير المنتظمة التي منحتها الدولة لمتضرري الأزمة مروراً بدورها التوعوي بين المواطنين وكذلك تعاونها مع الأمانات الأخرى في توفير المواد الغذائية ووصولها لمستحقيها بأقل الأسعار وبالمجان وبدون مقابل لشرائح أخرى من متضرري الأزمة .

حقاً نموذج يحتذى به وصورة مشرفة للمرأة ودورها الفعال في كل الأزمات ليس فقط في محافظة البحيرة فحسب بل على مستوى جمهورية مصر العربية ككل .

اترك رد