مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“هنتقابل في احلى عمل يا ميوش” … تامر حسني يوجهه رسالة إلي مي عمر بعد انسحابها من المشاركه بفلم تاج.

18

سارة عبدالدايم:

النجمة مي عمر تنسحب من فيلم” تاج ” بطولة النجم تامر حسني حيث تمنى الفنان تامر حسني التوفيق للفنانة مي عمر في جميع أعمالها وذلك عقب اعتذارها عن المشاركه

 

لاسيما أن نشر النجم تامر حسني على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر منشور الفنانة مي عمر معلقا، “هنتقابل في أحلى عمل ان شاء الله يا ميوش، وربنا يوفقك في كل شغلك وتكسري الدنيا كالعادة”.

تامر حسني ومي عمر
تامر حسني ومي عمر

مي عمر تنسحب من المشاركه بفيلم تامر حسني

بدورها قامت الفنانة مي عمر بتقديم اعتذار للفنان تامر حسني عن الاشتراك في الفيلم الجديد “تاج”

كتبت مي عمر في تويتة لها على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر معبره عن أسفها ، “للأسف حصل تغييرات في مواعيد التصوير واتفقنا أنا وتامر حسني إننا إن شاء الله نتقابل في عمل آخر قريبا وكل تمنياتي لتامر ولأسرة الفيلم بالنجاح والتوفيق”.

قد يهمك ايضاً:

الجدير بالذكر أن هذا الفيلم والذى يلتقي فيه معها للمرة الثانية بعد فيلم “تصبح على خير”، والعمل تأليف تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى، حول تامر حسنى الذى يجسد شخصيتين لأخوين توأم هما تاج وهارون، ويمران بالعديد من المشاكل، والأزمات يحاول تخطيها.

 

هذا ويعد آخر الأعمال السينمائية لـ تامر حسني كان فيلم بحبك والذي طرح في السينمات تزامنا مع موسم عيد الأضحى الماضي، حيث حقق نجاحا كبيرا، وإيرادات مرتفعة في شباك التذاكر.

مي عمر 

وفي ذات السياق أعلنت الفنانة مي عمر عن خوضها الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، وذلك من خلال مسلسل يحمل اسم “علاقة مشروعة”، يشاركها بطولته النجم ياسر جلال

 

ويعد آخر مشاركات النجمة مي عمر في السينما مؤخرا، هو فيلمها الجديد “تحت تهديد السلاح” بطولة حسن الرداد، شيرين رضا، عمرو عبدالجليل، وبيومي فؤاد، وعباس أبو الحسن، وهو من إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتأليف أيمن بهجت قمر.

التعليقات مغلقة.