مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

هناء سرور : تطالب مديرية الصحة بضرورة متابعة الغسيل الكلوي بتلوانة

0

كتبت رشا الشريف

طالبت  الدكتورة هناء سرور عضو مجلس النواب من الجهات التنفيذية المتمثلة في، مديرية الصحة الصحة بالمنوفية، بضرورة متابعة الغسيل الكلوي بتلوانة، خصوصاً بعد أن تلقت شكاوى عديدة لمرضي الغسيل الكلوي المتزايد عددهم يوم بعد يوم، http://الغسيل الكلوي،، بالمركز الطبي بتلوانة التابع لمستشفى الباجور العام، بتعطل مستمر لماكينات الغسيل الكلوي، ونقص لمستلزمات التشغيل.

وكيل وزارة الصحة بالمنوفية يتخذ الإجراءات اللازمة

ومن جانبه أكد الدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، انه أعطى توجيهات بمرور لجنة الكلى الصناعي بالمديرية، تحت إشراف الدكتور عبد الباري العجيزى مدير عام الطب العلاجي بالمديرية للوقوف على السلبيات، واتخاذ ما يلزم لحلها بداية من يوم الاحد المقبل، بناء على الطلب المقدم من الدكتورة هناء سرور .

مبني الطوارىء الحالات الحرجة بمستشفي شبين الكوم

جدير بالذكر أن النائبة  هناء سرور، تتفقدت مبني الطوارىء الحالات الحرجة بمستشفي شبين الكوم التعليمى، لتذليل كافة العقبات لافتتاحها قريباًالمكون من 8 طوابق بقوة 230 سرير على احدث النظم والتكنولوجيا الحديثة لتكون طفرة في المنظومة الطبية بمحافظة المنوفية خلال أيام.

قد يهمك ايضاً:

محافظ كفرالشيخ: إفتتاح مسجد الشرفاء ببلطيم على مساحة 900 م2

غلق 60 منشأة وتحرير 2358 محضرًا متنوعًا والتحفظ على 3456…

وأوضحت النائبة سرور انها تواصلت مع المهندسة هدى رئيس قطاع الكهرباء ووكيل الوزارة بالمنوفية لإطلاق التيار الكهربائى للمبني الجديد بعد الانتهاء من كافة الملاحظات التى ابدتها شركة الكهرباء والانتهاء من كافة المرافق.

استيراد جميع الأجهزة الطبية من الخارج 

واضافت النائبة  انها تواصلت مع الدكتور محمد فوزى رئيس هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية بوزارة الصحة للاطمئنان على التجهيزات واكد لها أن جميع التجهيزات جارى استيردها من الخارج، لتكون على أحدث الانظم التكنولوجية الحديثة.

ومن جانبها قدمت النائبة الشكر والتقدير لمعالى اللواء ابراهيم ابو ليمون محافظ المنوفية، لانهاء هذا الصرح الطبي الكبير، والدكتور محمد طاحون مدير المستشفى التعليمى، والوقوف بجانبهم لتوفير كافة الاحتياجات من الكوادر البشرية، والتجهيزات تمهيدا لافتتاحها قريباً.

يذكر ان النائبة  سرور أثناء كلمتها بمجلس النواب أمام وزيرة الصحة، طلبت من الأجهزة التنفيذية بسرعة تجهيز مبني الطوارىء والحالات الحرجة بمستشفي شبين الكوم التعليمى، ودعوة وزيرة الصحة الدكتورة هاله زايد لافتتاحه لخدمة أه الى المنوفية

الصحة: تسجيل 603 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا ..و 53 حالة وفاة

 

إخلاء المباني الصادر لها قرار إزالة بمستشفى فارسكور المركزي تمهيدًا لتنفيذ أعمال التطوير

التعليقات مغلقة.