مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

هل ينتقل رونالدو الى النصر السعودي ؟ التقارير تجيب

31

كتب _ أمير نزيه

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن توصل إدارة نادي النصر السعودي إلى اتفاق مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ووكيل أعماله، للانضمام لصفوف الفريق في الميركاتو الشتوي.

وقالت التقارير الصحفية السعودية، إن نادي النصر توصل لاتفاق شبه مكتمل مع كريستيانو رونالدو حول المقابل المادي وكافة بنود صفقة انضمامه للعالمي.

وأكدت صحيفة “عكاظ” السعودية صحة ما تردد مؤخرا عن اقتراب كريستيانو رونالدو من الانضمام لفريق النصر في صفقة تبلغ قيمتها نحو 800 مليون ريال (الدولار يساوي 76ر3ريال).

وأضافت أن مصادر أكدت لها أن إدارة نادي النصر حسمت اتفاقها مع كريستيانو رونالدو، وتبقى فقط إتمام الإجراءات النهائية والإعلان الرسمي الذي من المحتمل أن يتم مطلع الأسبوع المقبل.

وأوضحت المصادر أن صفقة انتقال كريستيانو رونالدو، سيجرى تمويلها بواسطة إحدى الشركات الراعية لنادي النصر السعودي، بعقد استراتيجي متكامل، يمتد لثلاثة أعوام.

قد يهمك ايضاً:

ختام أعمال الندوة العلمية حول ” واقع تعليم الفتيات في…

وكانت تقارير صحفية أوروبية قد أشارت مساء الجمعة إلى حصول النجم البرتغالي رونالدو، على عرضين فقط حتى الآن، بعد فسخ عقده بالتراضي مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويخطط رونالدو “37 عاما” لخطوته التالية، بعدما ترك مانشستر يونايتد، في أعقاب مقابلته المثيرة للجدل مع الصحفي البريطاني الشهير بيرس مورجان، والتي هاجم فيها إدارة النادي والجهاز الفني للفريق.

ومن جانبها قالت صحيفة “تايمز” البريطانية، أمس الجمعة، أن لدى كريستيانو رونالدو عرض بقيمة 173 مليون جنيه إسترليني من نادي النصر السعودي، إضافة إلى عرض آخر من ناد قطري، يحتوي على بنود مالية أقل قيمة من عرض النصر.

ومن المتوقع أن يتخذ مهاجم ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي السابق، قراره في غضون أيام، وكشفت التقارير أن اللاعب ينتظر حسم مصيره خلال الساعات المقبلة، خاصة أنه يسعى للانضمام لأحد الفرق التي تلعب في دوري أبطال أوروبا.

وخلال كأس العالم 2022 التي أقيمت مؤخرا في قطر، زادت الأمور صعوبة بالنسبة للاعب صاحب الخمس كرات ذهبية، حيث دفع به مدرب المنتخب البرتغالي السابق فيرناندو سانتوس ضمن البدلاء في اللقاء الأخيرين للمنتخب في المونديال.

وودع منتخب البرتغال مونديال قطر على يد منتخب المغرب في دور الثمانية، وهو ما كان بمثابة الصدمة لكريستيانو رونالدو الذي غادر ملعب المباراة باكيًا.

التعليقات مغلقة.