مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

هل يعودة فيريرا لتدريب الزمالك مرة أخرى؟ اجتماع مجلس الإدارة يحسم الأمر

17

كتب:  اسماعيل بشير 

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك، اجتماعا حاسما اليوم الاثنين، من أجل مناقشة عودة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لتولي القيادة الفنية للفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض مرة أخرى.

وقال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في تصريحات عبر قناة ناديه: «أسامة نبيه، المدير الفني الحالي للفريق، هو صاحب مبادرة عودة فيريرا لتولي قيادة الفريق مرة أخرى، خاصة أن نبيه، أحد أبناء القلعة البيضاء المخلصين الذين لا يتأخرون على تلبية نداء النادي في أي موقع.

قد يهمك ايضاً:

وزيرة البيئة تتوجه للعاصمة الألمانية برلين للمشاركة في…

مجلس الوزراء يعقد اجتماعه الإسبوعي بالعاصمة الإدارية لبحث…

وأوضح رئيس الزمالك: «الأزمة بين فيريرا وأسامة نبيه كانت تتمثل في الثلاثي الأجانب المساعد، كانوا يوقعوا بين الثنائي، ولكن مع رحيلهم لا توجد أزمة في عودة فيريرا، وعمل أسامة نبيه مدربا عاما معه، وأحمد عبدالمقصود مدربا مساعدا. 

وعلق أسامة نبية على إمكانية عودة فيريرا، لتدريب الفريق الأبيض، قائلا: «البروف واحد فقط، والكل يعلم تاريخه الكبير في عالم التدريب داخل مصر وفي العالم، ولا أخجل من العمل معه، وتعلمت منه الكثير خلال تواجده مع نادي الزمالك. 

كر أن أسامة نبيه قاد الزمالك للفوز على فيوتشر بثنائية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز، ليصل الفريق الأبيض للنقطة 29 بالمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري

التعليقات مغلقة.