مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

هل طلب أحمد فتحى إنهاء مسيرتة فى الأهلى ؟ فتح الله يجيب

11

كتب / إسماعيل بشير

كشف محمود فتح الله، المدرب العام لنادي بيراميدز، حقيقة طلب أحمد فتحي، لاعب الفريق، الرحيل قبل نهاية عقده، مشيرًا إلى أنه لا يوجد نية لبيع إبراهيم عادل، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال فتح الله خلال تصريحات تلفزيونية: «أحمد فتحي عقده ينتهي بنهاية الموسم مع النادي، لكنه لاعب في بيراميدز، ويبذل أقصى جهده في التدريبات».

وأضاف المدرب العام لنادي بيراميدز: «ليس معنى أن ينتهي عقده، أن تنقطع علاقته بالنادي، ربما نجد فتحي في منصب داخل بيراميدز بعد ذلك، لا أعلم موقفه بالضبط لكن النادي يقدر قيمته، وهو يتدرب بكامل قوته ولا يوجد مشكلات على الإطلاق

وعن حقيقة طلب أحمد فتحي إنهاء مسيرته في الأهلي، أكد محمود فتح الله: «أول مرة أسمع هذا الكلام، احمد فتحي لم يتحدث مع أي شخص في النادي حول ذلك الأمر، وهو لاعبًا في بيراميدز حتى نهاية عقده»

قد يهمك ايضاً:

مقطع فيديو..رجل يشعل النار في نفسه أثناء محاكمة ترامب

وبشأن إمكانية رحيل إبراهيم عادل في الشتاء، أكد «فتح الله»: «ليس كل ما يقال يكون صحيح، ما يشغل إبراهيم عادل حاليًا هو عودته من الإصابة».

وأوضح المدرب العام لنادي بيراميدز: «إبراهيم عادل لاعب أساسي معنا، والجميع يعلم قيمته، الإدارة هي المختصة في تلك الأمور، لكنها لم تستطلع رأينا في أي شيء حول ذلك الأمر، إذن فهو غير صحيح، لأن الجهاز الفني له دورا في كل شيء يخص الفريق».

ويعاني إبراهيم عادل من إصابة بشد في العضلة الأمامية، تعرض لها خلال تواجده في معسكر منتخب مصر الأولمبي .

ويعاني إبراهيم عادل من إصابة بشد في العضلة الأمامية، تعرض لها خلال تواجده في معسكر منتخب مصر الأولمبي.

وحول بيع بيراميدز، قال محمود فتح الله: «كما قلت ليس كل ما يقال حقيقي، هذا الأمر لم أسمعه من أي شئ داخل النادي، حتى نقول هو حقيقي أم لا».

التعليقات مغلقة.