مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

هدى طلعت زوجة على الحجار.. ويكيبيديا

180

كتبت – يارا البسيونى:

بعد أن أعلن الفنان المصري، علي الحجار، اليوم الجمعة، عن إصابته هو وزوجته بفيروس “كورونا” المستجد.

وشارك الحجار صورة له مع زوجته عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي، وكتب معها لمعجبيه: “زارنا الضيف الثقيل أنا وزوجتي الحبيبة، الحمد لله علي كل شيء .. دعواتكم بالشفاء”.

بدأ الجميع يتساءل عن من هى زوجة علي الحجار.

تزوج الفنان علي الحجار 4 مرات وتعتبر هدي طلعت هي الزوجة الرابعة التي انجب منها ابنه أحمد..

لم يسبق للفنان علي الحجار ان يظهر مع زوجته من قبل ولكن تم التقاط صور لهما في زفاف ابنه أحمد

قال زوجته هدي طلعت انها تأكدت من حبه لها عندما ارسل لها اغنيته الناجحة “عارفة” قبل ان يطرحها.

هدي طلعت حاليا لا تزال في العقد الخامس من عمرها

نشر الفنان علي الحجار صورة لها هو وزوجته مؤكدا اصابتهما بفيروس كورونا الذي وصفة “الثقيل” طالبا من المعجبين الدعاء لهما في حسابة الخاص بالفيسبوك

قد يهمك ايضاً:

” العسومي” يثمن مواقف روسيا الداعمة للقضية…

علي الحجار يعتبر في قائمة أشهر الفنانين المصريين الذين قدموا اعمال غنائية ناجحة خلال مسيرتهم في التليفزيون

ولد الفنان علي الحجار في “أمبابة” في محافظة الجيزة من مواليد 4 إبريل 1954 ميلاديا

وأسمه الحقيقي هو (علي إبراهيم علي الحجار)

غني علي الحجار عندما وضعه قدره في طريق الموسيقار العبقري الراحل (بليغ حمدي) الذي شاهده يغنى في حلقة من حلقات برنامج الموسيقى العربية الذي تقدمه الدكتورة ” رتيبة الحفنى ” ليبعث في طلبه ثم ظل يتدرب معه حوالى سنتين حتى اختار له ( بليغ حمدى ) كلمات الشاعر الغنائي الكبير (عبد الرحيم منصور) أغنية (على قد ماحبينا) لتكون البداية التي قدمه بها للجمهور في حفل ليلة رأس السنة عام 1977 ثم كان الألبوم الأول الذي تضمن أربع أغنيات كتب عبد الرحيم منصور ثلاثة منها وكتب بليغ حمدي بنفسه أغنية رابعة بعنوان ” قالت” تحت اسمه المستعار كشاعر وهو (ابن النـــيل) .

غنى علي الحجار من الحان الملحن الكردي هلكوت زاهر أغنية باسم رجعنا لبعضينا من كلمات هاني الصغير وشاركت فيها المطربة الكردية ليلى فريقي كانت من اقوى ديو مشترك عربي وكردي يعتبر علي الحجار أول مطرب عربي ومصري شارك في ديو مشترك مع مطربة كردية وأول مطرب عربي غنى من الحان الملحن الكردي هلكوت زاهر وحققت نجاحا لافتا في كل الوطن العربي وفي كردستان.

كان حلم (علي الحجار) منذ طفولته أن يغني رباعيات الشاعر والرسام والممثل والكاتب الراحل (صلاح جاهين)، وبعد جهد كبير بذله هذا الأخير في إقناع الموسيقار الراحل (سيد مكاوي) ملحن الرباعيات وأول من غناها أقنعه بإمكانيات (على الحجار) ، ووافق سيد مكاوي على غناء (الحجار) الذي نجح في أدائها بطريقة أكسبته المزيد من الانتشار، وجعلته واحداً من أهم المطربين في جيل الوسط .

ولم يكتف (علي الحجار) بهذا لأن الدروس الموسيقية لم تكن وحدها ما تعلمه هذا المطرب من أستاذه (إبراهيم الحجار) فقط . فقد تعلم منه أيضاً كيف أن على الفنان أن يمتلك الفكر والرؤية والموقف بالإضافة إلى الرغبة في التميز والتجديد انطلاقـاً من الحفاظ على هوية الموسيقى والتراث . . وكان من أهمها ألبوم “محتاجلك” الذي أصدره الفنان علي الحجار في سنة 1979 . ثم أعيد إصدارهذا الألبوم بعد ذلك ثلاث مرات أخرى بأسماء مختلفة . الأولى كانت سنة 1985 وكان بعنوان “ولد وبنت” والمرة الثانية كانت سنة 1989 وكان الألبوم بعنوان “نادني” والمرة الثالثة كانت سنة 1995 والألبوم كان بعنوان “بحب أعيش”.

إقرؤأ أيضا:علي الحجار يعلن إصابته وزوجته بفيروس كورونا

التعليقات مغلقة.