مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

هانى دنيا:نقيب الصيدلة يناشداصحاب الصيدليات ويحظر من التعامل فى الكحول مجهول المصدر

5

كتب _ يوسف سلامة

صرح الدكتور هانى دنيا نقيب الصيدلية بالغربية قولة انقل لكم تقديري لجهودكم العظيم ورباطكم كل في مكانه في ساعات الحظر وتحملك الأمانة والمسؤولية امام الله لصالح مصرنا الحبيبة واهالينا استكمالا لدور الصيادلة الحكوميين بالمستشفيات الجيش الأبيض.

واشكر مجهود من شارك منكم في حملة # لو تقدر تساعد ساعد لتوفير أدوية مجانية لحالات الأمراض المزمنة والعمالة اليومية الغير قادرين ماديا والغير مؤمن عليهم.

ولكن وجب التنبيه بعد اذنكم نظرا لغش الكحول من قبل بعض الشركات والمخازن.لذا انصح الكل ان لم تتأكد من مصدر الكحول ومش معاك فاتورة رسمية بعد اذنك ماتوفرش هذا الكحول.

واطالبكم بابلاغ النقابة وادارة الصيدلة والجهات المعنية بمصدر هذا الكحول وذلك لملاحظة انتشار حملات الرقابة والتموين والتفتيش الصيدلي هذه الأيام على الصيدليات
كي لا نقع في مخالفات.

مع استغرابي الشديد لعدم تحرك هذة الجهات ضد الشركات الموجودة والمعروفة بالاسم وكذا تجار الجملة الغير صيادلة والمتحكمين في السوق.

واستغرب أيضا من عدم نزول هذه الحملات على محلات العطور و مستحضرات التجميل ومحلات المبيدات والمكتبات التي تبيع علنا كحول مش مجهول المصدر فقط دي كحول ميثلي مسرطن وأحيانا اسيتات صوديوم ومرة اسيتون ومرة بياتون ومرة سولار والقائمة تطول.

وأود ان انبه سيادتكم على توفير شركة الحوامدية بالجيزة للكحول السليم ٩٥٪ بسعر مناسب ومضمون وفواتير رسمية.وحان وقتكم لتركيب كحول ٧٠٪ في صيدليتكم بس اكتب على العبوة اسم التركيبة واسم الصيدلية وتاريخ الإنتاج وهتسجلها في دفتر التركيبات طبقا للقانون.

كما احب ان انوه على سيادتكم انه لايحق لأي شخص أو جهة التفتيش على الصيدلية الا في وجود زميلنا بالتفتيش الصيدلي وفي حالة حدوث ذلك ارجو التواصل معي شخصيا او طلب النجدة لإثبات مخالفة هذا الإجراء.ومن هنا انبه على هذه الجهات المحترمة ان تركز على المصانع والشركات الموزع والمنتجة ومحلات المبيدات الحرية والبقالة ومكاتب المستلزمات ومحلات العطور والمكتبات ومحطات البنزين.

والغريب ان الكمامة التي يرتديها هذا المسؤل هي اساسا مضروبة ووجدنا اكثر من جهة تصنع كمامات بدون مواصفات ولا احد يجرؤ على النزول عليها ارجو من الجهات المسؤلة الا تبحث عن كبش فداء وأرجو أن تضرب بيد من حديد على كل شركة أو مصنع او موزع بيظلم المواطن وقبله الصيدلي برفع سعر التوريد له..

 

قد يهمك ايضاً:

افتتاح مقر الجمعية المتوسطية لمناظير المسالك البولية…

قافلة صحة كفرالشيخ تخفف الآلام وتقدم الإرشادات بـ «سيدي…

اترك رد