مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

هالة أبو السعد : المنشآت الصحية في كفر الشيخ تفتقر لأجهزة التنفس الصناعي

4

كتب – ابراهيم الملاح :

أعربت النائبة هالة أبو السعد عضو مجلس النواب ووكيل لجنة المشروعات الصغيرة بالبرلمان، في تصريح صحفي، عن إستيائها الشديد من الشكاوى التي تصل إليها وكذلك إستغاثات عدد كبير من المواطنين من أهالي محافظة كفر الشيخ فيما يتعلق بالنقص الحاد لأجهزة الأشعة المقطعية بمسشتفيات المحافظة.

قد يهمك ايضاً:

حيث أشارت “أبو السعد” إلى أنه فور تلقيها لتلك الشكاوى أصدرت تعليماتها بالفريف البحثي الخاص بها بدراسة تلك الشكاوى من أجل الوقوف على ملابساتها وأبعادها بشكل دقيق، وعليه فقد توصلت إلى أن كافة مستشفيات المحافظة والتي تقارب الـ 20 مستشفى إلى جانب ما يقرب من 12 وحدة صحية جميعها لا تحتوي إلا على “جهازين” فقط لعمل الأشعة المقطعية بل وأن الجهازين شبه “عطلانين” على حد قولها.

وفي ذات السياق أكدت عضو البرلمان المصري إلى أن هناك ما يكفي من الموارد المالية بالمحافظة من أجل توريد إحتياجات المستشفيات والوحدات الصحية من تلك الأجهزة، فلماذا لم يتم توريدها حتى الأن؟

وأختتمت  هاله بيانها الصحفي مؤكدة على أنها بصدد التقدم بعدد من الأدوات الرقابية المتعلقة بهذه المشكلة أمام مجلس النواب من أجل إيجاد حل جذري حقيقي لتلك الأزمة التي تهدد صحة وسلامة السادة المواطنين بمحافظة كفر الشيخ .

التعليقات مغلقة.