مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

” نهاية المباراة “..مانشستر يونايتد يهزم بيرنلي بهدفين ويصعد لدور الثمانية بكأس الرابطة الإنجليزية

10

كتب -أمير نزيه:

 

يقدم لكم “موقع مصر البلد الإخبارية”، بث مباشر لمباراة مانشستر يونايتد ضد بيرنلي، التي تقام على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات دور الـ16 بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وصل مانشستر يونايتد إلى هذا الدور في كأس الرابطة الإنجليزي، بعد الفوز على أستون فيلا، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في الدور السابق.

 

ويدخل فريق مانشستر يونايتد في أولى التجارب الرسمية بعد رحيل الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو رسمياً عن قلعة الشياطين الحمر في انفصال بالتراضي بين الطرفين.

 

تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد ضد بيرنلي

 

التقى الفريقين في 63 مباراة في جميع المسابقات، فاز الشياطين الحمر 29 مباراة وتعادل في 16 وتلقى الخسارة من بيرنلي في 18 مواجهة.

ونجح لاعبو مانشستر يونايتد في تسجيل 112 هدفاً وتلقي 89 من أقدام لاعبو بيرنلي.

 

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد لمواجهة بيرنلي على النحو التالي:

 

– حراسة المرمى: دوبرافكا.

 

– خط الدفاع: وان بيساكا، ليندلوف، ماكتومناي، مالاسيا.

 

– خط الوسط: كاسيميرو، إريكسن، برونو فرنانديز.

 

– خط الهجوم: راشفورد، جارناتشو، مارسيال.

 

إليكم أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد بيرنلي:

– بداية المباراة

 

– كاد أن يسجل فريق بيرنلي الهدف الأول في مرمى مانشستر يونايتد، بالدقيقة الثالثة من عمر المباراة عن طريق اللاعب بارنس، من خلال رأسية ولكن الكرة جاءت بجوار المرمى من الخارج.

 

قد يهمك ايضاً:

مقطع فيديو..رجل يشعل النار في نفسه أثناء محاكمة ترامب

– أهدر جارناتشو، لاعب مانشستر يونايتد، في الدقيقة التاسعة، فرصة تسجيل الهدف الأول لصالح فريقه، بعدما انفرد بالحارس وسدد الكرة في أقدام الحارس.

 

– مع الدقيقة العاشرة، ومن خلال ركلة حرة مباشرة لمانشستر يونايتد في وسط ملعب بيرنلي من جهة اليمين، نفذها كريستيان إريكسن بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة.

 

–  مع مرور “20” دقيقة من المباراة، يواصل لاعبي الفريقين في تمرير الكرة بينهم في وسط الملعب، ولم ينجح أي منهم في تسجيل الهدف الأول.

سجل إريكسن، الهدف الأول لنادي لمانشستر يونايتد، في مرمى بيرنلي، بالدقيقة “28” من عمر المباراة، من خلال تسديدة صاورخية في المرمى، بعد تلقيه عرضية مميزة من وان بيساكا.

 

– بالدقيقة “36”، هدف محقق ضائع لبيرنلي بعد ركلة ركنية على يسار المرمى نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث تعامل معها الحارس مارتين دوبرافكا برعونة شديدة كادت تضع الكرة بالخطأ داخل شباك فريقه لولا سرعة كاسيميرو في إبعاد الكرة من على خط المرمى تماما.

 

– في الدقيقة “40”، محاولة هجومية خطيرة لمانشستر يونايتد بتسديدة صاروخية عن طريق أنتوني مارسيال من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارسبيلي بيكوك فاريل برد فعل رائع وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

 

– واستمر مانشستر يونايتد فى تهديد مرمي برنلي أكثر من مرة حتي الدقيقة “45” ويحتسب حكم المباراة دقيقة واحدة وقت بدل ضائع لينتهي الشوط الأول بتقدم الأحمر بهدف .

– نهاية الشوط الأول

 

– بداية الشوط الثاني.

 

– بالدقيقة “50” ارتكب إريكسن، لاعب مانشستر يونايتد، وصاحب هدف اللقاء الوحيد، خطأ في وسط الملعب لصالح بيرنلي.

 

– تسديدة أرضية قوية عن طريق مانويل بينسون لاعب بيرنلي، بالدقيقة “53”، من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد على القائم الأيمن لمرمى مانشستر يونايتد.

 

– سجل راشفورد، الهدف الثاني لمانشستر يونايتد، في مرمى بيرنلي، بالدقيقة “57”، من خلال تسديدة نارية من أقصى اليمين في المرمى، وذلك بعدما نجح في مراوغة المدافعين بشكل مميز.

 

– في الدقيقة “70”، من خلال هدف محقق ضائع لبيرنلي بعد هجمة منظمة بمجموعة من التمريرات القصيرة وصلت بالنهاية لداركو كورلينوف المنطلق بشكل منفرد داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة غير متقنة بالشكل الكافي مرت إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.

– تسديدة قوية عن طريق أنتوني ماثيوس لاعب مانشستر يونايتد من داخل يسار منطقة جزاء بيرنلي تصدى لها الحارس بيلي بيكوك فاريل وأبعد الخطورة عن مرماه.

 

– يحتسب حكم المباراة 4 دقائق وقت بدل ضائع ولا تزال النتيجة تقدم المان يونايتد بهدفين 

 

– نهاية المباراة بفوز مانشستر يونايتد على بيرنلي بهدفين مقابل لاشئ والصعود لدور الثمانية بكأس الرابطة الإنجليزية

التعليقات مغلقة.