مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

نموذج محاكاة الاتحاد الإفريقي بمكتبة الإسكندرية

3

كتب – حمدى شهاب:

ينظم برنامج مكتبة الإسكندرية لأنشطة الشباب بإدارة العلاقات العامة والاتصالات الدولية بقطاع العلاقات الخارجية والبروتوكولات بمكتبة الإسكندرية “نموذج محاكاة الاتحاد الإفريقي” بالتعاون مع المبادرة الشبابية “أفاد” في دورته الثانية.

قد يهمك ايضاً:

إصابة نجل الفنان الراحل فؤاد المهندس إثر حريق داخل شقة…

الأهلي يواجه سيمبا في الثامنة مساء اليوم بدار السلام

هو مشروع يوفر فرصة تعليمية وثقافية كبيرة حيث يدرس الشباب عن أفريقيا، ويتعرفون على القضايا الحالية ويتولون دور المندوبين المسؤولين عن مناقشة وحل القضايا ذات الأهمية الأفريقية والعالمية.

وبالتالي، يمثل المشروع منصة ثقافية لرفع وعي الشباب بأهمية الامتداد الإفريقي لمصر ويعمل كذلك على توفير مساحات حوارية بين الشباب المصري والعربي والإفريقي لمناقشة تحديات القارة ومستقبلها وكذلك تبادل الثقافات والخبرات وزيادة قنوات التواصل بينهم. وذلك من خلال مجموعة من المحاضرات النظرية والعملية المتخصصة في عدة مجالات ثقافية واجتماعية وتثقيفية، يتعلمون من خلالها كيفية الاستفادة من مصادر المعلومات المختلفة المُتاحة في هذا المجال، إلى جانب القيام ببعض الزيارات الميدانية ذات صلة بأهداف البرنامج. يقام حفل افتتاح المشروع اليوم الأحد الموافق 26 أغسطس 2019 بمكتبة الإسكندرية في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بقاعة المحاضرات.

اترك رد