مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

نقيب المعلمين يفتتح دورة إستراتيجيات الأمن القومي عبر الفيديو كونفرانس فى 3 محافظات

5

افتتح صباح اليوم خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، دورة إستراتيجيات الأمن القومي لبناء قائد وطني متميز، بالتعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية بمشاركة محافظات القاهرة الكبرى و الإسكندرية والدقهلية، و بنظام الفيديو كونفرانس ، حيث يتم ربط المشاركين من المحافظات عبر الانترنت بالمقر الرئيسي لنقابة العامة و تكون المحاضرات في وقت واحد وذلك وفقا للبروتوكول المشترك بين النقابة و الأكاديمية.

يشارك من كل محافظة 125 متدرب في الدورة التدريبية الحالية، التي تستمر لمدة أسبوعين على أن يكون اليوم الختامي في مقر أكاديمية ناصر العسكرية لإستلام الشهادات.

قد يهمك ايضاً:

وتتناول الدورة العديد من الموضوعات المتعلقة بالأمن القومي المصري على كافة الأصعدة، وتطورات الأوضاع الإقليمية والدولية وانعكاساتها على الأمن والاستقرار بمنطقة الشرق الأوسط، وكذلك الجهود المبذولة لدعم مقومات التنمية على أرض مصر، ويلقي المحاضرات نخبة من الخبراء الاستراتيجيين بالأكاديمية، لتوسيع أفق المعلمين بكل قضايا الداخلية والخارجية بما ينعكس على طلابهم ويتمكنوا من النقاش معهم والإجابة على تساؤلاتهم.

ووجه نقيب المعلمين الشكر إلى اللواء تامر شوشه مدير أكاديمية ناصر العسكرية ، واللواء أحمد يسرى مستشار بالأكاديمية، على الجهود المبذولة لعقد دورات تدريب المعلمين والتى تهدف إلى التوعية والتثقيف بالأمن القومي المصري ومحاربة الفكر المتطرف والتوعية بحروب الجيل الرابع.

وأشار خلف الزناتي إلي أن الدورة تركز على تعريف المعلمين بإستراتيجيات الأمن القومي وأهمية الإدراك والفهم والوعي بما يحاك للدولة المصرية، وكذلك إعداد كوادر وقيادات من المعلمين واعية قادرة على مواجهة التحديات.

التعليقات مغلقة.