مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

نقابة النسيج :صرف الدفعة الرابعة من المكافأة السنوية لعمال الغزل الخميس

4

كتب – حمدى شهاب:

أعلن عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج عن صرف الدفعة الرابعة من المكافآة السنوية لعمال شركات قطاع الأعمال العام يوم الخميس المقبل ، مضيفا أن وزارة المالية ستقوم بتسليم الشركة القابضة الشيكات الخاصة بالمكافآة يوم الأربعاء على أن تبدأ الشركات فى الصرف للعمال فى اليوم التالى مباشرة.

 

وأضاف عبد الفتاح إبراهيم فى تصريحات صحفية له اليوم أن شركات الغزل والنسيج حققت تراجعا فى مقدار الخسائر عن العام الماضى تقدر  بقيمة 300 مليون  ، مضيفا أن ذلك يرجع لتضافر جهود بين النقابة العامة والشركة القابضة بقيادة الدكتور أحمد مصطفى ووزير قطاع الأعمال العام الدكتور أشرف الشرقاوى وتفهم العاملين لمصلحة الوطن وخطة التطوير التى تتبعها الدولة .

 

قد يهمك ايضاً:

ارتفاع سعر جرام الذهب اليوم.. وعيار 21 يسجل 3125 جنيها

إقبال كثيف على منافذ “كلنا واحد” لشراء السلع…

وأشار عبد الفتاح إبراهيم إلى أن قطاع الغزل والنسيج قطاع واعد وقادر على تحقيق أرباح خلال الفترة المقبلة اذا توافرت إرادة لدى الحكومة فى النهوض بذلك القطاع والعودة به إلى سابق عهده ، مضيفا أن القطاع قادر كذلك على توفير الالاف من فرص العمل .

 

وقال رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج أن تعويم الجنيه أثر ايجابيا على قطاع النسيج حيث اتجه عدد كبير من المواطنين لشراء المنتجات المصرية بدلا من المستورة التى ارتفع سعرها مضاعفا عقب قرار التعويم .

 

وأوضح أن الدولة تسير فى خطة تطوير قطاع النسيج حيث بدأت بتطوير 4 شركات فى قطاع حلج الأقطان ، وستعمل الفترة المقبلة على تطوير شركات النسيج ، وذلك ضمن الدراسة التى أعدها مكتب وارنر الأمريكى للنهوض بالشركات .

 

اترك رد