مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

نقابة النسيج تعلن عن سلسلة مؤتمرات بالشركات لدعم الرئيس السيسى بدايتها الخميس بحضور ألاف العمال

0

كتب – محمد عيد:

أعلن عبد الفتح إبراهيم رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج عن قيام النقابة بتنظيم سلسلة من المؤتمرات الجماهيرية فى الشركات والمصانع بمختلف المحافظات وذلك لإعلان دعم الرئيس السيسى فى انتخابات الرئاسة المقبلة على أن تكون البداية بمؤتمر حاشد فى مقر النقابة يوم الخميس المقبل بحضور الاف العمال .

قد يهمك ايضاً:

“الدولي لرجال الأعمال” يناقش إنشاء مدرسة للذهب…

تراجع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة اليوم

وأكد عبد الفتاح إبراهيم فى بيان صحفى له اليوم الاثنين أن المرحلة الحالية تتوجب على جميع المصريين الوقوف على قلب رجل واحد خلف رجل حمل حياته على يده فى 3 يوليو من أجل حماية ذلك الوطن من جماعة الاخوان الارهابية ، مضيفا أن عمال الغزل والنسيج يدركون جيدا حجم التحديات التى تواجه مصر ولن يتخلوا عن قيادتهم السياسية .

وأوضح عبد الفتاح إبراهيم أن المؤتمرات ستتضمن دعوة العمال للخروج بقوة للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية ، وشرح الانجازات التى تحقق على يد الرئيس السيسى فى الفترة الرئاسية الأولى له وأهمية الوقوف خلفه من أجل استكمال هذه الانجازات .

وقال عبد الفتاح إبراهيم أن نقابة الغزل والنسيج ستعلن كذلك فى المؤتمر تأييدها المطلق لكافة الاجراءات التى تتخذها الدولة والقوات المسلحة فى حربها ضد الارهاب ومساندتها للجهود التى تبذل فى أرض سيناء من أجل تطهيرها من العناصر الارهابية .

اترك رد