مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

نقابة الممثلين ترد على شائعة اعتزال عبلة كامل ، و زوجها : معنديش فكرة

15

كتبت – شروق الحصرى:

أكد الفنان أحمد كمال، الزوج السابق للفنانة عبلة كامل، عدم وجود أي معلومة لديه بشأن قرار زوجته السابقة باعتزال التمثيل.

و يقال إن الفنانة عبلة كامل قررت إنهاء مشوارها الفني، من خلال ابتعادها عن التمثيل وإعلان اعتزالها للدائرة المحيطة بها.

كما أن عبلة كامل قامت بتغيير جميع أرقامها، لرغبتها التامة في الابتعاد وعدم وصول أي شخص لها، لافتًا إلى أنها ختمت مسيرتها الفنية بالجزء الخامس من مسلسل “سلسال الدم.

احمد كمال زوج عبلة كامل
احمد كمال زوج عبلة كامل

رد نقابة الممثلين عن شائعة اعتزال عبلة كامل للتمثيل:-

وقال الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، في تصريح خاص لمصراوي: “ما أعرفش حاجة عن اعتزال الفنانة عبلة كامل”.

فيما قال الفنان سامي مغاوري، عضو نقابة المهن التمثيلية، إن الفنانة الكبيرة منسحبة منذ عامين، ولم تقدم أي أعمال من وقتها، وانسحابها لا يعني اعتزالها. بينما قالت الفنانة نهال عنبر لمصراوي: “ماعتقدش إنها اعتزلت، وماعرفش حاجة عن موضوع اعتزالها”. ولم يتسنّ لمصراوي التثبت من صحة الأنباء، خاصة أن الفنانة الكبيرة لا تدلي بأية تصريحات صحفية.

وكانت الفنانة عبلة كامل، قد تزوجت من الفنان المسرحي أحمد كمال، بعد خطبتهما في 1979، عقب تخرجهما من معهد التمثيل، لتبدأ حياتهما الزوجية بإنجاب ابنتيهما التوأم، وبعد سنوات من العمل وصعود نجم عبلة كامل في سماء الفن قررا الانفصال.

احمد كمال عن عبلة كامل :-

ويروي الفنان أحمد كمال طليق النجمة عبلة كامل، ووالد ابنتيها، خلال استضافته قبل فترة في برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا”: “أنا وعبلة بدأنا مع بعض، بس رحلتها كان إيقاعها أو ظروفها مشيت أسرع في الشغل، وأنا كنت بتاع مسرح أساسًا، لكن نجوميتها مكنتش سبب الطلاق”.

عبلة كامل تعتبر من أهم النجمات في تاريخ الفن المصري، فقد شاركت في السينما والمسرح والتليفزيون بأعمال لا تنسى، أبرزها “وجهة نظر”، “لن أعيش في جلباب أبي”، “حديث الصباح والمساء”، “هيستريا”، وغيرها.

وكان آخر أعمالها الجزء الخامس من مسلسل “سلسال الدم”، الذي عرض عام 2018، وشاركها البطولة رياض الخولي، ورانيا فريد شوقي، ومن إخراج مصطفى الشال.

اترك رد