مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

نقابة الأطباء تخصص رقم حساب لدعم صندوق الرعاية الاجتماعية..وتنعى شهدائها من الجيش الأبيض

4

في إجتماعه اليوم  قرر مجلس نقابة الأطباء  تخصيص رقم حساب خاص لتلقي مساهمات الأطباء لدعم صندوق الرعاية الاجتماعية وذلك حتي يتسني تقديم مستوى أفضل من الدعم والرعاية الاجتماعية والصحية للأطباء في هذه الظروف الصعبة على رقم حساب 00305010243190 ( بنك القاهرة – فرع عدلي ).

كما قرر مجلس نقابة الأطباء تخصيص رقم حساب خاص بلجنة مصر العطاء بالنقابة لتلقي تبرعات من يرغب من الجهات الاعتبارية والمواطنين والاطباء ، وذلك لتخصيصها في توفير بعض المستلزمات الخاصة بمكافحة فيروس كورونا ،علي ان يتم الإعلان بصورة شهرية عن قيمة التبرعات وكيفية إنفاقها على رقم حساب هو 00305010500555 ( بنك القاهرة – فرع عدلي ).

وأكد اجتماع مجلس نقابة الأطباء، إن النقابة تحاول بكل الطرق لحماية الأطباء في عملهم وإلزام وزارة الصحة بتوفير المستلزمات الطبية الوقائية وعزل المخالطين وعمل تحاليل لأطباء المُخالطين، وكذلك تسعى لإضافة الإصابة بالكورونا اعتبارها إصابة عمل، وهو ما تم فعلا احتسابه بقرار رسمى يوم 31 مايو الماضي.

وطالب عدد كبير من  الأطباء سواء داخل أو خارج مجلس النقابة العامة بعمل صندوق خاص لتلقى تبرعات من الأطباء فقط لحساب صندوق يخصص الشهداء والمصابين بالفيروس اللعين كوفيد 19، وسوف نعلن عن كل التفاصيل فى كيفية التعامل، والصرف والمستحقين منهم بمنتهى الشفافية.

من ناحية أخرى تنعى نقابة الأطباء من شهداء الجيش الأبيض والذين توفوا  بعد إصابتهم بفيروس كورونا

قد يهمك ايضاً:

مركز الأورام الجديد بكفرالشيخ خدمات خمس نجوم

صحة كفرالشيخ «أول» الجمهورية فى خدمة المواطنين

نقابة الأطباء

حيث تنعي نقابة الأطباء الشهيد الدكتور طارق محمد عاشور استشاري طب الاطفال ووكيل مستشفيي الاطفال بالرمل (سابقاً) بالإسكندرية ،والذي توفي في عزل مستشفيي العجمي إثر اصابته بڤيروس كوڤيد19.

نقابة الأطباء

كما نعت نقابة الأطباء الشهيد الدكتور د. مجدي نصحي مسيحه استشاري امراض الباطنه بالقاهرة والذي توفي في رعاية  مستشفي شبرا العام بعد إصابته بڤيروس كوڤيد19.

نسأل الله ان يجعلهم مع الشهداء والصديقين. وخالص العزاء لأسرته الكريمة ولكل أصدقائه ومرضاه.

إقرأ أيضا: نقابة الأطباء تنعى شهداء الجيش الأبيض بعد وفاتهم بسبب فيروس كورونا

اترك رد