مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

نعش الملكة إليزابيث الثانية يمر عبر قوس النصر في هايد بارك.

0

سارة عبدالدايم :

يشاهد الجميع الآن عبر أنحاء العالم جنازة الملكه إليزابيث الثانية حيث يمر نعش الملكة إليزابيث الثانية عبر قوس النصر في هايد بارك بحضور وجهاء وقادة من أنحاء العالم .

ارتسمت الكآبة والشحوب على وجوه أقرب أقارب الملكة الراحلة إليزابيث وهم يتبعون نعشها إلى كنيسة وستمنستر في بداية مراسم جنازتها اليوم الاثنين، وهي مراسم مرتبة ومصممة بدقة عالية.

وتألف الصف الأول وراء النعش، الذي وضع على عربة مدفع يجرها جنود من البحرية الملكية من قاعة وستمنستر القريبة إلى الكنيسة، من الملك تشارلز الابن الأكبر للملكة الراحلة وباقي أشقائه الأميرة آن والأميرين آندرو وإدوارد.

وتوجه الملك تشارلز ووريث العرش ابنه الأمير وليام للقاعة معاً في عربة ملكية واستُقبلا بالتهليل والتصفيق من حشود المعزين والمشيعين الذين ملأوا شوارع وسط لندن للمشاركة في مراسم اليوم.

 

قد يهمك ايضاً:

الربان وسام هركي : الشعب هو المتحكم و المراقب الأول و…

يشكل حضور ملوك وأمراء ورؤساء وأكثر من 70 رئيس حكومة من جميع أنحاء العالم جنازة الملكة إليزابيث الثانية، أكبر تحد أمني للندن منذ الحرب العالمية الثانية.

 

وفي ظل التوقعات باصطفاف قرابة مليوني شخص في الشوارع، وتخطيط العائلة الملكية للسير خلف نعش الملكة، تحاول الشرطة تحقيق توازن بين الأمن والأبهة، وفقا لصحيفة “واشنطن بوست”.

وقامت الشرطة مع كلاب كشف القنابل بدوريات في المناطق الرئيسية، وسوف يساعد حراس الأمن الخاص في السيطرة على الحشود.

الملكه إليزابيث
الملكه إليزابيث

 

ووصل رجال شرطة من كل ركن في البلاد للمساعدة في توفير الأمن.

ووصل عناصر شرطة من كل مكان في البلاد للمساعدة، كما يشارك عناصر من فوج الفرسان الويلزيين وسلاح الجو الملكي في تأمين الحدث، كما أن هناك أكثر من 2500 من عناصر الجيش.

التعليقات مغلقة.