مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

نشر الوعي البيئي لجميع العاملات بقطاع البترول “ندوة تثقيفية بنقابة البترول

8

رشا الشريف:

عقدت النقابه العامه للعاملين بالبترول برئاسة محمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر اليوم الثلاثاء بمقر النقابة العامة بحدائق القبة، ندوه تثقيفيه عن مؤتمر تغيير المناخ والحفاظ علي البيئه، وذلك تحت اشراف وتنظيم، عايده محيي الدين نائب رئيس النقابة العامة للبترول لشئون المرأة. 

 

تناولت الندوة عدد من المناقشات وتتكاتف جهود المثلث الذهبي الذي يضم القطاع الحكومي وشركات القطاع الخاص والمجتمع المدني لرفع الوعي البيئي وتزامنا مع قرب بدء مؤتمر المناخ cop 27 وتماشيا مع المبادره الرئاسية”اتحضر للاخضر”.

 

حضور الندوة رانده صبره نائب رئيس الشركة القابضه للغازات الطبيعيه ايجاس للشئون الادارية، و بحضرور ممثلاث عن جميع الشركات للمشاركه في الفاعلية وتفعيل دور المرأة بنقل المعلومات القيمه التي تم القاها المحاضر المهندس عمر الديب مدير ادارة السلامة و حماية البيئة بشركة جمسة للبترول وعضو اللجنة النقابية للشركه ومؤسس مبادرة”شجرها”.

 

بدأت الندوه بكلمه عايده محيي عن مؤتمر المناخ واهميته وعن استضافه مصر لهذا المؤتمر الذي يعتبر من اهم الانجازات التي ترعاها القيادة السياسيه. 

 

قد يهمك ايضاً:

محافظ كفرالشيخ يتابع فعاليات برنامج لقاء الجمعة للأطفال

شعبة المخابز : التزام ٣٠ ألف مخبز بالأسعار الجديدة للخبز…

كما اشادت عايده محى الدين بالدعم الذي يقدمه محمد جبران رئيس النقابة العامة للبترول لامانة المرأه، وايضا عن الانجازات التي تمت في قطاع البترول لترشيد الطاقه والمحافظه على البيئه تحت قيادة المهندس طارق الملا وزير البترول .

 ‏

واشاد محمد جبران بفكرة الندوه و محتواها لمناقشة قضيه من اهم القضايا المعاصره وهي تغيير المناخ والمؤتمر المزمع عقده في مصر COP 27 

 

والقت رانده صبره كلمه اشادت بتنظيم الندوه والترتيبات وحثت علي اقامه مثل هذه الندوات في شركات القطاع  

 

وقدم المهندس عمر الديب عرضا تناول فيه مبادره شجرها وتحدث عن تغيير المناخ وطرق الحفاظ علي البيئة.

 

واختتمت الندوه بتوجيه الشكر للحضور ثم حثت عايده محيي السيدات الامينات بنقل الصوره بشركاتهم وعمل ندوات مشابهه لرفع مستوي التوعيه في قطاع الذهب الاسود ولاهميه الموضوع.

التعليقات مغلقة.