مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

نسل الأغراب الحلقة 16 و 17

4

متابعة في مصر والدول العربية وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية، وحظي  مسلسل نسل الأغراب الحلقة 16 بجماهير على مواقع السوشيال ميديا المختلفة، وحقق مسلسل نسل الأغراب الحلقة 16 مفاجأة.

وينتظر عشاق الدراما المصرية،  مسلسل نسل الاغراب الحلقة 16، بطولة أحمد السقا وأمير كرارة أحداث الحلقات الجديدة  .

انتهت الحلقة الماضية بوفاة عزيزة الغريب “منة فضالي” ، وجلست بجوارها  ابنتها “ملك زاهر” تبكي كثيرًا بعد اكتشافها ذلك، وقام على الغريب “دياب” والتي كانت عزيزة حبه الأول ولم يتزوج بعد زواجها ، بحبس زوجها بعد أن قام بتأجير بعض الرجال لضرب الكمين الذي كان فيه، لكنه نجا من هذا المخطط، وسيكون لهذا الخبر الأثر الأكبر على

اتفق غفران الغريب “أمير كرارة” وعساف “أحمد السقا” أن يتقابلا  في منزل الخالة نجاة “فردوس عبد الحميد”لتخيير جليلة “مي عمر”.

وكانت أول مشاهد الحلقة 16 من مسلسل نسل الأغراب صدام فى الحديث بين غفران “أمير كرارة” وزوجته جليلة “مى عمر” أثناء تناولهما العشاء بوجود أبنائه حمزة “أحمد مالك” وسليم “أحمد داش”، حيث أكد غفران لجليلة أنه لن يكون حزينا إذا نجح مصطفى “أحمد عبد الله” في قتل أخيها علي “دياب”، وأنه غاضب من تصرف مصطفى بإرسال رجال لقتل علي دون علمهه.

قد يهمك ايضاً:

تراجع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة منتصف الأسبوع

أسعار الذهب اليوم ..عيار 21 يسجل 3155 جنيها

يدخل صالح “حمدى هيكل” ويخبر غفران بأن عزيزة الغريب توفيت، ليسخر من “على الغريب” بأن المصائب تأتى عليه من كل مكان، ويأمر جليلة بعدم حضور الجنازة والعزاء ولا تخرج من السرايا وتؤكد موافقتها بسبب رغبة حمزة وليس تنفيذا لأمر غفران.

قامت النيابة بالتحقيق مع مصطفى الغريب بتهمة محاولة قتل ابنه عمه علي، ولكنه ينكر كل التهم المنسوبة إليه ويتهم علي بأنه هو الذى فعل ذلك بسبب حكايات بينهما زمان، وتأمر النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

يتلقى نميرى “محمد جمعة” ومحفوظ عزاء عزيزة، ولم يحضر عساف  العزاء، ولم يأت أحد من عائلة غفران لاعتقادهم بأن عساف هو الذى يتلقى العزاء، وتأتى زوجة نميرى حسنة “مروى الأزلى” لتقديم العزاء لزوجها ويعاتبها عن بقائها بعيداً عنه ويخبرها بأنها من المفروض أن تعيش معه في المكان الذى يتواجد فيه.

يُعرض مسلسل “نسل الأغراب” على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 10.15 صباحًا و3.30 عصرًا.

“نسل الأغراب” تأليف وإخراج محمد سامى بطولة كل من: أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، عماد زيادة، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد ومروى الأزلى.

التعليقات مغلقة.