مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ندوة إعلام كفرالشيخ تؤكد : مظاهر حب الوطن والحفاظ عليه .. تبدأ من «الأسرة»

15

كتب – بسيونى الجمل :

الانتماء للوطن .. يبدأ من الأسرة بتنشئة الأبناء على مظاهر حب الوطن والدعاء له .. واللهفة للعودة إليه والتضحية من أجله .. ومن مظاهر الوطنية نبذ العنف ونشر روح التسامح .. والمشاركة في المبادرات الرئاسية لخدمة وتنمية المجتمع .. وحضور المناسبات القومية .. ووطنا الغالى مصر يستحق منا الوفاء والتضحية.

 

جاء ذلك خلال الندوة التى نظمها مركز إعلام كفرالشيخ .. لطلاب وطالبات مدرسة على عبدالشكور للغات بمدينة كفرالشيخ .. بعنوان «المواطنة».

 

حاضر في الندوة الدكتور حمدى حجازى رئيس مجلس أمناء التعليم بدسوق والأستاذ بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ .. برعاية مركز إعلام كفر الشيخ بقيادة عبدالقادر الشناوى مدير المركز .. وبحضور الإعلامية حنان حسن. 

 

قد يهمك ايضاً:

محافظ الإسكندرية يحضر حفل الاستقبال بمناسبة “اليوم…

أهالي مدينة طنطا يطالبون بسرعة تطهير ترعة القاصد

أوضح الدكتور حمدى حجازى .. أن الانتماء والولاء للوطن يبدأ من الأسرة التى تنشئ الأبناء على حب الوطن بما يعود بالتنمية والتقدم .. أضاف أن الأسرة لها دور فى مظاهر حب الوطن .. مثل الغيرة عليه والشغف واللهفة للعودة إليه والدعاء له .. أكد أن الوطن له واحبات تجاه الدولة مثل الحفاظ على المقدرات العامة للوطن والدفاع عنه والتضحية من أجله.

 

أكد أن الوطن له الحق على المواطنين .. بالمشاركة فى المبادرات المختلفة الرئاسية والوطنية والانتخابات المختلفة .. واتقان العمل والتحلى بروح التسامح والتخلى عن العنف بكافة صوره .. وعدم التهرب الضريبي. 

 

أوضح الدكتور حمدى حجازى أن الطالب والمدرسة لهم دور فى نشر عادات وتقاليد المجتمع وآداب الحوار والتعامل وقبول للآخر .. والدور الوطنى ببث روح الولاء للوطن فى نفوس الأبناء .. والحفاظ على مقدرات هذا الوطن وحضور المناسبات القومية.

التعليقات مغلقة.