مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

نداء عاجل من مرتضى منصور للدولة …الزمالك مفيش جنيه واحد

6

كتب : اسماعيل بشير

أبدى المستشار مر تضي منصور رئيس نادى الزمالك غضبه الشديد من هجوم بعض الجماهير المنتسبة للنادي على مجلس الإدارة بدعوى عدم إبرام صفقات لفريق كرة اليد.

مشيرا الى أن هناك كارثة كبيرة في القلعة البيضاء بعد حجز ممدوح عباس رئيس النادى الأسبق على أرصدة النادى بالبنوك.

قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك : النادى مفيهوش جنيه .. إحنا فى كارثة .. والعاملين والموظفين لم يحصلوا على رواتبهم الشهرية التى إعتادوا الحصول عليها يوم 28 من كل شهر قبل نهايته بثلاثة أيام.

قد يهمك ايضاً:

ارتفاع سعر جرام الذهب اليوم.. وعيار 21 يسجل 3125 جنيها

وشدد مرتضى منصور على أن الدولة المصرية يجب أن تتحرك لإنقاذ قلعة كبيرة رياضية بحجم نادى الزمالك من الإنهيار بسبب المتربصين به.

وأشار الى أنه يقاتل ومجلس الإدارة من أجل الحفاظ على حالة الإستقرار للفرق الرياضية بالتصرف لصرف مقدمات عقود اللاعبين والأجهزة الفنية خاصة الأجانب ولكن إلى متى سنستمر فى هذه الكارثة ؟!

وفجر المستشار مرتضى منصور مفاجأة من العيار الثقيل بكشفه عن أنه اجتمع مع بعض المسؤولين في الدولة قبل سفر البعثة إلى الإمارات لمواجهة الأهلي في السوبر ليتم إخباره بأنه ممنوع من السفر بسبب الحكم الصادر ضده بالحبس لمدة شهر بدعوى سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي .

وأكد رئيس نادي الزمالك، أن الخبر وقع عليه كالصاعقة خاصة أن الجميع يعلم براءته ورغم ذلك يحترم أحكام القضاء ولن يعلق عليها .

وقال مرتضى منصور بحزن : تلقيت الطعنة في صدري وأن هذا الخبر تسبب في توتر الفريق قبل لقاء السوبر الأمر الذى أدى لخسارتنا المباراة بجانب إصرار المسئولين عن التنظيم على لعب المباراة في ستاد هزاع بن زايد الذى خسرنا عليه من قبل.

التعليقات مغلقة.