مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

شباب وناشئو المبارزة بالإمارات يستعدون لبطولة العالم بدبي..من مصر

11

كمال سعد 

يواصل نجوم المنتخب الإماراتى للمبارزة للشباب والناشئين معسكره الخارجي المغلق بالمركز الاولمبي بالعاصمة المصرية القاهرة، بالاشتراك مع نظيره المصري، والذي بدأ منذ نهاية الاسبوع الماضي ويستمر حتى يوم الاحد المقبل،استعدادا للمنافسلت المقبلة وعلى رأسها بطولة العالم للشباب والناشئين التي تستضيفها دبي في أبريل المقبل.

يشارك في المعسكر 31 لاعباً ولاعبة ، في الاسلحة الثلاثة الايبيه والفلوريه والسابر للشباب والفتيات، بإشراف كوكبة متميزة من مدربي الصف الاول للمنتخب المصري وهم الدكتور محمد عباس مدرب سلاح السيف وديفيد عبد الملاك، ومحمد نجاح مدرب اللياقة البدنية، الدكتور محمد صفى الدين المعد النفسي، بالإضافة الى مدرب منتخبنا الوطني أسامه عادل والادارية نيفين سعيد، والمدربة ماهيتاب وصفى.

ويتضمن المعسكر التركيز على النواحي البدنية والمهارية والنفسية والصحية للاعبين واللاعبات، حيث يهدف المعسكر إلى رفع الكفاءة البدنية للاعبين وتطوير مهاراتهم بالاحتكاك القوي مع لاعبي المنتخب المصري، وتم تخصيص أيضا عدة محاضرات لتهيئة اللاعبين نفسيا قبل واثناء المنافسات واطلاعهم على احدث الاساليب لتحفيز الجوانب النفسية لهم.

ويشمل المعسكر ايضا اقامة العديد من المباريات الجادة والمواجهات التنافسية بين اللاعين ونظرائهم في المنتخب المصري للوقوف على مدى استيعاب لاعبينا للمهارات الخططية وتنفيذها.

قد يهمك ايضاً:

” العسومي” يثمن مواقف روسيا الداعمة للقضية…

الدكتورة هدى المطروشى

وكشفت الدكتورة هدى المطروشي الأمين العام لاتحاد الإمارات للمبارزة، عن أن هذا المعسكر يأتي ثمرة لاتفاقية التعاون التي تم إبرامها منذ أكثر من عامين بين الاتحادين الاماراتي والمصري للمبارزة، كما يعد ثالث معسكر يخوضه لاعبونا مع نظرائهم في المنتخب المصري هذا العام.

واشارت هدى المطروشي إلى أن المعسكر يأتي ضمن خطة الاعداد لمنتخبنا الوطني والذي اعتمدها مجلس إدارة الاتحاد برئاسة المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، وتهدف إلى الاعداد المتدرج للاعبينا وتجهيزهم للمشاركات الدولية خاصة أنه تنتظرهم عدة استحقاقات قوية مقبلة في مقدمتها المشاركة في بطولة العالم للشباب والناشئين والتي تستضيفها دبي مطلع ابريل المقبل.

 

التعليقات مغلقة.