مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الدقهلية 2021

4

كتب _سعد درويش:
صرح المهندس على عبد الرؤوف وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، أن أعمال تصحيح أوراق إجابات الطلاب في امتحانات الشهادة الإعدادية 2021 مازالت مستمرة حتى الآن.

وتكثف مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، جهودها في عملية التصحيح لليوم التاسع على التوالي بمدرسة ابن لقمان تحت رعاية وكيل وزارة التربية والتعليم علي عبد الرؤوف ومحمود الشرقاوي.

وأضاف: أن أعمال التصحيح بدأت في اليوم التالي لانتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية 2021 يوم 9 يونيو الجاري، على أن تنتهي أعمال التصحيح والتجميع ورصد الدرجات في حدود 10 أيام و من المحتمل أن تنتهي النتيجة بداية من يوم 20 يونيو الجاري، وإعلانها للطلاب.

ويبلغ عدد الطلاب المقيدين في الصف الثالث الإعدادي 112 ألف و986 طالبًا وطالبة، بجميع أنواع التعليم في الصف الثالث الإعدادي عام “عربي – لغات” ومهني للصم وضعاف السمع بمدارس النور للمكفوفين، موزعين بين التعليم العام “عربي – لغات” ويبلغ عدد الطلاب فيهم 109 آلاف و261 طالبًا وطالبة، بالإضافة إلى 3725 طالبًا وطالبة إعدادي مهني.

قد يهمك ايضاً:

قافلة جامعة كفرالشيخ تخفف آلام المواطنين بدفرية 

حكم قضاء الصوم عن المتوفى

وأوضح وكيل وزارة التعليم ، إنه يجري تصحيح أوراق اللغة العربية والرياضيات، ومن المتوقع أن تستمر أعمال التصحيح بها إلى يوم الاثنين القادم، مؤكدًا أن بعض المواد قد تم الانتهاء من تصحيحها بالفعل، مثل اللغة الإنجليزية والدراسات والعلوم.

وأكد عبد الرؤوف أنه من المقرر اعتماد النتيجة يوم الثلاثاء المقبل، فور انتهاء ومراجعة التصحيح ليتم اعتماد النتيجة من الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وإعلان أسماء الأوائل على مستوى المحافظة ، تمهيدا لإعلان النتيجة ونشرها.
وفور إعلان النتيجة يمكن للطلاب التعرف عليها من خلال الرابط :
من هنا 👈 الحصول على نتيجة إعدادية الدقهلية

👈👈👈أقرأ أيضا عاجل الآن :

عاجل: اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية

 

التعليقات مغلقة.